الشريط الإخباري

فعاليات أهلية واجتماعية تزور عددا من جرحى الجيش في منطقة الغاب

حماة-سانا

زارت فعاليات حزبية واجتماعية وأهلية عددا من جرحى الجيش والقوات المسلحة ممن أصيبوا بإعاقات دائمة في المعارك التي خاضوها ضد التنظيمات الإرهابية دفاعا عن الوطن وذلك في منازلهم ببلدة شطحة بمنطقة الغاب.

وأعرب الجرحى عن تقديرهم لهذه المبادرة لافتين إلى ضرورة تأمين مستلزمات العلاج الضرورية من أدوية وتجهيزات طبية ومتابعة حالة الجريح في منزله من قبل فريق طبي مختص عبر برنامج زمني محدد وتوفير فرص عمل لذوي الجرحى.

وأشار أمين شعبة الغاب لحزب البعث العربي الاشتراكي شريف حمودة إلى أن قيادة الشعبة وبالتعاون مع الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية تتابع أوضاع الجرحى وتقدم الأدوية والمستلزمات الطبية والكراسي الكهربائية لهم منوها بأن الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى واجب وطني وهو بصدارة اهتمامات الجهات المعنية لتحسين واقعهم الصحي والمعيشي.

بدورها بينت علا حبيب من الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية أن الجمعية تقوم بمتابعة وضع الجرحى الصحي والاستشفائي وإعداد بيانات كاملة عن الجرحى في المنطقة تتضمن المعلومات المتعلقة بإصاباتهم ومراحل العلاج والخدمات المقدمة لهم سعيا منها إلى تلبية احتياجات جرحى الجيش والقوات المسلحة.