الشريط الإخباري

بازار العطلة الانتصافية يختتم فعالياته وسط إقبال واسع

دمشق-سانا

اختتمت قبل أيام قليلة أنشطة “بازار العطلة الانتصافية” الذي أقامته شركة “بريغما” في نادي الشرق وسط دمشق بمشاركة جهات وفعاليات أهلية وتجارية وصناعية وتعليمية وطبية حيث تضمنت المعروضات مجموعة واسعة من المنتجات اليدوية ومستلزمات الأسرة السورية.

وأوضحت منظمة البازار نانسي العجلاني لنشرة سانا الشبابية أن عدد المشاركين في هذه الفعالية تجاوز التسعين من مختلف فئات وشرائح المجتمع ومنهم سيدات يحترفن مهنا يدوية وشبان يبتغون التسويق لمنتجاتهم والتعرف على أذواق الزبائن.

ولفتت العجلاني إلى أن البازار ضم منتجات مختلفة تهم كل أفراد الأسرة من اكسسوارات وبياضات وعطورات وحقائب ومستحضرات تجميل وأحجار كريمة وأغذية وأعشاب طبية إضافة إلى مشغولات يدوية وغيرها .

تزامن البازار مع أيام العطلة الانتصافية أتاح الفرصة كما بينت العجلاني أمام كل أفراد الأسرة لزيارة البازار على مدى ثلاثة أيام متواصلة وتحقيق متعة التسوق بأسعار تنافسية وهو ما جعل الإقبال واسعا وخاصة من قبل الشابات والسيدات اللواتي اهتم البازار هذا العام بكل لوازمهن واحتياجاتهن.

وعبر عدد من الزوار عن سعادتهم بإقامة هذا البازار كونه يشكل مركز تسوق مصغرا يضم عددا كبيرا من المواد المعروضة ضمن مساحة صغيرة بالإضافة إلى ما يمثله من نوافذ تسويق للعديد من أصحاب الحرف والمنتجات اليدوية المتقنة.

ربى شدود