الشريط الإخباري

تكريم أطباء متطوعين في مشروع شفا المجاني لأسر الشهداء- فيديو

دمشق-سانا

تقديرا لجهودهم في تقديم الخدمات الطبية لذوي الشهداء كرمت مؤسسة بصمة شباب سورية اليوم بالتعاون مع فرع نقابة الأطباء بدمشق نحو53 طبيبا متطوعا في مشروع شفا الطبي العلاجي المجاني لأسر الشهداء في صالة نقابة الأطباء بدمشق.

وذكر رئيس مجلس أمناء مؤسسة بصمة شباب سورية أنس محمد يونس أن التكريم يأتي لتسليط الضوء على الأطباء المتطوعين بمشروع شفا الطبي حيث نذروا انفسهم لخدمة ذوي الشهداء وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم.

وفي تصريح صحفي لفت نقيب أطباء دمشق يوسف أسعد إلى أن مشروع شفا تجربة ناجحة للتشاركية بين المؤسسات الأهلية والرسمية ليواجهوا معا الحرب الظالمة التي يتعرض لها الوطن معربا عن تقديره للأطباء المكرمين الذين يقفون إلى جانب وطنهم من خلال رعايتهم لأسر الشهداء.

وفي كلمة له أكد مدير مكتب دمشق بمشروع شفا وعضو في بصمة شباب سورية طريف شربتجي أن هدف المشروع تقديم أفضل خدمة طبية مجانية لأسر الشهداء وتسهيل علاقتهم بالأطباء والمشافي والمراكز الطبية مشيرا إلى أن المستفيدين من المشروع هم والد ووالدة الشهيد وزوجته وأولاده.

بدوره أوضح أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان أن التكريم يعبر عن الامتنان والتقدير للجهود التي يبذلها هؤلاء الأطباء وتفانيهم في تقديم الخدمات الطبية الإنسانية والمعالجة المجانية لأسر الشهداء لافتا إلى أن الوطن يعتز بالقامات والكفاءات المهنية العالية ودورها الريادي في تأدية الواجب الإنساني والوطني من أطباء ومتطوعين.

وأكد عدد من الأطباء المكرمين مواصلة جهودهم تجاه الوطن وأسر الشهداء مبينين أن التكريم يحملهم مسؤءولية أكبر لتقديم المزيد من الخدمات لهذه الشريحة.

حضر التكريم قيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أعضاء نقابة أطباء دمشق ورئيس مكتب شؤون الشهداء بدمشق وعدد من الفعاليات الشعبية والرسمية.

ويشكل مشروع شفا الذي أطلقته مؤسسة بصمة شباب سورية رافدا للتعاون المشترك بين العمل التطوعي الأهلي والجهات الرسمية المعنية بهدف تقديم أفضل خدمة طبية لأسر الشهداء .