الشريط الإخباري

تزويد تربية السويداء بـ200 ألف ليتر من المازوت لتوزيعها على المدارس

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات خلال اجتماعها اليوم التعميم على كل لجان المحروقات بمختلف الوحدات الإدارية في المحافظة بموافاتها بأسماء أرباب الأسر التي لم تحصل على الدفعة الأولى من مادة مازوت التدفئة والبالغة 100 ليتر ليصار إلى تأمين المادة لها.

وقررت اللجنة حرمان معتمدين اثنين لتوزيع مادة الغاز المنزلي من استجرار ونقل وتوزيع المادة لمدة شهر في كل من مدينة السويداء وبلدة عرمان لارتكابهما مخالفات تموينية تتعلق بالبيع بسعر زائد وعدم مسك سجل نظامي لبيع مادة الغاز.

ووافقت اللجنة على تزويد مديرية التربية بالسويداء بكمية 200 ألف ليتر مازوت لتوزيعها على المدارس بالمحافظة لزوم التدفئة ومديرية شؤون البيئة بكمية 3546 ليتر مازوت لزوم المولدة وتشغيل المخابر ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بكمية 7445 ليتر مازوت لزوم التدفئة ومجلس بلدية سهوة الخضر بكمية 1300 ليتر لزوم الآليات لتجهيز مكبي النفايات في قريتي مياماس وسهوة الخضر إضافة إلى تزويد عدد من المنشآت بحاجتها من المحروقات.

وأشار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي إلى أنه تم مطلع الأسبوع الجاري البدء بتوزيع الدفعة الثانية من مادة المازوت لأغراض التدفئة على الأسر في المحافظة وبمعدل 100 ليتر لكل أسرة لافتا إلى أن وضع المحروقات بالمحافظة مستقر ولا يوجد أي اختناقات في الطلب عليها.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة وقائد الشرطة وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة لقطاع المحروقات ورئيس اتحاد الحرفيين بالمحافظة ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والاقتصاد والصناعة والزراعة وفرع المحروقات.

 

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …