الشريط الإخباري

استبدال ومد خطوط توتر متوسط في حماة وريفها

حماة-سانا

أنهت ورشات شركة كهرباء حماة تنفيذ أعمال استبدال ومد خط توتر متوسط أرضي باستطاعة 20 ك.ف من حي عين اللوزة إلى المشفى الوطني بمدينة حماة بدلا من خطي الخماسية وجنوب الملعب وذلك لتحسين التغذية الكهربائية لأحياء عين اللوزة وغرب المشتل والنصر وجنوب الملعب والمساكن بمدينة حماة وتخفيف الضغط ولا سيما مع تزايد الاستهلاك بحلول فصل الشتاء.

وذكر مدير عام الشركة المهندس محمد الرعيدي أن الورشات نفذت أيضا أعمال مد خط توتر متوسط أرضي لتغذية مركز مسبق الصنع في قرية بيت شلهوم بمنطقة مصياف إضافة إلى تنفيذ خط توتر آخر من محطة تحويل سلمية باستطاعة 66/20 إلى المشفى الوطني في مدينة سلمية لتحسين التغذية الكهربائية للمشفى.

ولفت الرعيدي إلى أن الشركة تزود ذوي شهداء الجيش العربي السوري بعدادات كهربائية مجانية حيث تم تزويد 1828 من ذوي الشهداء بعدادات أحادية الطور وذلك في مناطق حماة وسلمية وصوران ومحردة والسقيلبية ومصياف فضلا عن القيام بأعمال توسيع للشبكات الكهربائية الخاصة بذوي الشهداء وتركيب عدد من الأعمدة الكهربائية.

وأنهت الورشات الفنية التابعة للشركة العامة لكهرباء حماة الأسبوع الماضي أعمال تأمين التغذية الكهربائية لعدد من المنشآت الصناعية والمعامل على طريق حماة – حمص شملت مد خط توتر متوسط باستطاعة 20 ك.ف من محطة حماة رقم 2 باتجاه المنشآت والمعامل وبطول 5ر2 كم مع نصب 24 برجا.