الشريط الإخباري

حزب المؤتمر الشعبي العام اليمني : معاناة الشعبين اليمني والسوري واحدة

صنعاء – سانا

قدم الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام اليمني عارف الزوكا خلال لقائه القائم بأعمال السفارة السورية في صنعاء الحكم دندي اليوم التهاني للشعب السوري بالانتصارات التي تحققت على قوى العدوان والتنظيمات الإرهابية.

ونقل الزوكا تحيات قيادة حزب المؤتمر ورئيسه علي عبد الله صالح الرئيس اليمني الأسبق إلى القيادة السورية مشيرا إلى أن سورية ستظل القلب النابض للأمة العربية.

وأوضح الزوكا أن معاناة الشعبين اليمني والسوري واحدة فهما يواجهان العدوان والمؤامرات والحصار الظالم والتدمير لكل مقدرات الحياة.

وأكد الزوكا أن الشعب اليمني ينشد السلام لا الاستسلام وأن الحل للأزمة فيه يكمن في إيقاف العدوان ورفع الحصار والذهاب إلى مفاوضات تحقق السلام العادل والشامل والكامل من خلال الحوار المباشر مع السعودية التي تقود تحالف العدوان على الشعب اليمني وليس عبر القرار 2216 الذي يعتبر قرار حرب مشددا على أنه لا يمكن إخضاع أو تركيع الشعب اليمني مهما كانت المعاناة.

من جانبه أكد القائم بأعمال السفارة السورية في صنعاء أن الشعب والقيادة السورية يقفان إلى جانب الشعب اليمني لأن معاناتهما واحدة مهنئا قيادة المؤتمر بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيسه.

واستعرض دندي التطورات على الساحة السورية والانتصارات التي حققها الجيش السوري في معركته ضد التنظيمات الإرهابية مؤكدا في الوقت ذاته أن صمود الشعبين السوري واليمني هو الذي أفشل مخططات القوى المعادية للأمة العربية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency