الشريط الإخباري

لاعب شباب الوثبة عمران عجيب: طموحي تمثيل المنتخب الوطني لكرة القدم

حمص-سانا

التعلق بلعبة كرة القدم منذ الصغر دفع اللاعب عمران عجيب للانتساب لنادي الوثبة بعمر 11 عاما للتدرب عليها وليصبح لاحقا من لاعبي شباب النادي الواعدين.

وفي لقاء مع نشرة سانا الرياضية ذكر عجيب أنه بدأ التدرب على كرة القدم في عام 2012 تحت اشراف المدرب هايل محيميد الذي شجعه وأعطاه الكثير من الدعم المعنوي ودفعه للمواظبة على حلمه مشيرا إلى انه بدأ يتلقى تدريبات مكثفة إضافة إلى مشاركاته في المباريات الودية سواء داخل المحافظة أو خارجها وهي مهمة لصقل المهارات ورفع اللياقة البدنية.

وبين عجيب أنه تمكن من لفت الأنظار إليه كلاعب قلب دفاع في موسم 2015 و2016 ونال ثقة الجهازين الفني والإداري في النادي مضيفا انه سيعمل خلال العام الحالي على تنظيم وقته بين التدريب والدراسة كونه في الصف الثالث الثانوي وسيواظب على التدرب ثلاث مرات في الأسبوع بغرض الحفاظ على اللياقة والاحتكاك الدائم مع الكرة.

وأشار إلى ان طموحه اللعب مع المنتخب الوطني كلاعب دفاع وأن يتمكن من دخول كلية الهندسة المدنية مبينا ان اللاعب الذي يرى القدوة فيه على المستوى العالمي مدافع منتخب اسبانيا وريال مدريد سيرجيو راموس ومحليا منهل كوسا.

وتطرق إلى الصعوبات التي تواجه اللاعبين الناشئين وأبرزها قلة الاهتمام بهذه الفئة التي تعد الأساس للارتقاء بواقع اللعبة وقلة التمارين وعدم وجود بطولات رسمية لها ما يؤثر على مستوى اللاعب فضلا عن عدم وجود ملاعب عشبية للتدرب عليها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency