الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: عدد من الشهداء والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مركبة قرب بلدة زيتا شمال مدينة طولكرم بالضفة الغربية

الأمن الروسي: البلاغات عن وجود عبوات ناسفة كانت كاذبة

موسكو-سانا

أعلن الأمن الداخلي الروسي أن جميع البلاغات التي تلقتها الشرطة بوجود عبوات ناسفة في عدد من محطات القطارات والمواقع المكتظة في روسيا كانت كاذبة والعمل مستمر للكشف عن أصحابها.

ونقلت وكالة تاس عن مصدر أمني مسؤول قوله إن “جهاز الأمن الداخلي يعمل على تأمين جميع التعزيزات التقنية والهندسية اللازمة لجميع فروع الشرطة في المدن الروسية التي تلقت فيها الجهات المعنية بلاغات كاذبة بوجود عبوات ناسفة”.

وكانت أجهزة الأمن الروسية تلقت اتصالات هاتفية في مختلف أقاليم البلاد أفاد فيها أصحابها بوجود عبوات ناسفة في مواقع حيوية وحساسة مكتظة كمحطات القطارات والحافلات والمطارات ومترو الأنفاق وغيرها حيث تم في موسكو وحدها تسجيل أكثر من 100 بلاغ كاذب خلال الشهر الحالي زعم أصحابها بتلغيم الفنادق ومحطات مترو الأفاق والأسواق المكتظة ما اضطر الأجهزة الأمنية لإخلاء بعض المباني والمواقع.

وكانت أجهزة انفاذ القانون الروسية قالت اليوم إن الاتصالات المجهولة التي تضمنت تهديدات بتفجيرات في عدد من المدن الروسية بينها العاصمة موسكو أجراها أشخاص من خارج روسيا مرتبطون بتنظيم داعش الإرهابي وأن أجهزة الأمن الروسي المختلفة اتخذت تدابير عاجلة لضمان أمن المواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الأمن الروسي: إعادة ثمانية مواطنين كانوا معتقلين ومسجونين في عدد من دول الناتو

موسكو-سانا أكد جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم أنه تمت إعادة ثمانية مواطنين روس كانوا معتقلين …