الشريط الإخباري

تكريم ثلاثة من عمال مؤسسة إكثار البذار بحلب تقديرا لتفانيهم في العمل

حلب-سانا

كرمت المؤسسة العامة لإكثار البذار اليوم 3 من العاملين فيها تقديرا لتضحياتهم وتفانيهم في العمل وقيامهم بنقل تجهيزات فنية تقدر قيمتها بأكثر من 600 مليون ليرة من مركز الغربلة في تل بلاط بريف حلب الشرقي إلى فرع المؤسسة في حماة وتركيبها ووضعها في الخدمة مجددا وذلك رغم المخاطر الكبيرة.

ونوه أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار بجهود العاملين الثلاثة لافتا إلى دور المؤسسات الخدمية والإنتاجية في دعم الاقتصاد الوطني ودور مؤسسة إكثار البذار في إنتاج وتحسين كل أصناف البذار والمحافظة عليها وداعيا الجميع إلى مضاعفة العمل والجهود للاستمرار في عملية إعمار وبناء ما دمره الإرهاب.

وبين المدير العام لمؤسسة إكثار البذار الدكتور بسام السليمان أن العمال نقلوا التجهيزات رغم سوء حالتها الفنية والمخاطر حيث “كان مركز الغربلة معرضا للانهيار في في أي لحظة كما أن إحدى الشركات الخاصة طلبت 30 مليون ليرة لنقلها لكن العمال نقلوهم دون مقابل وبدافع حبهم للوطن” مؤكدا حرص المؤسسة على مواصلة دورها البحثي والزراعي الهادف لمساعدة الفلاحين على إعادة زراعة واستثمار أراضيهم.

وأكد العمال المكرمون أن ما قاموا به يمثل أقل ما يمكن تقديمه لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية التي تشن عليها وأنهم سيظلون الجيش الخدمي الرديف للجيش العربي السوري في معركة التحرير والبناء والاعمار.

وأوضح العامل المكرم دلشير إبراهيم أن عملية النقل بدأت أواخر العام الماضي حيث كانت منطقة تل بلاط “غير آمنة جراء الالغام التي خلفها الإرهاب ورغم ذلك قام مع زميليه بالكشف على المبنى الذي استهدفه الإرهاب بالتدمير وأخرجوا التجهيزات الفنية الخاصة بغربلة الحبوب ونقلوها على مراحل إلى فرع المؤسسة بحماة حيث أعيد استثمارها”.

حضر حفل التكريم عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث أوريا حاج أحمد ومعنيون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency