الشريط الإخباري

اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة

حماة-سانا

اختتمت في مدينة الباسل الرياضية بحماة دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي التي أقامها اتحاد اللعبة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي وشارك فيها 24 مدرباً من مختلف المحافظات.

وتضمنت فعاليات الدورة محاضرات نظرية قدمها المحاضر الآسيوي مهند الفقير وأخرى عملية حول كل ما يتعلق بقضايا التدريب بلعبة كرة القدم كما خضع الدارسون في نهايتها لاختبارات عملية ونظرية وشفوية وكتابية بناءً على المحاضرات التي تم تقديمها وما تتضمنه من مفردات وحيثيات.

وأوضح رئيس مكتب الألعاب الجماعية في تنفيذية حماة محمود رحال لمراسل سانا الرياضي أن الدورة كانت ناجحة فنياً وتنظيمياً ومفيدة لجميع المشاركين فيها لأنها تمنح المدرب المشارك شهادة آسيوية مشيرا إلى أن اللجنة التنفيذية بالمحافظة ستسعى لإقامة دورات تدريبية أخرى بكرة القدم ولمختلف الفئات من أجل تطوير اللعبة في المحافظة نحو الأفضل.

من جهته قال حسام بزنكو أحد المشاركين عن محافظة حماة إن “الدورة متطورة جداً وحققت فائدة كبيرة للدارسين لأن معلوماتها كانت غنية ومتنوعة في كل مجالات العمل التدريبي وكل الدارسين شعروا بالفارق وتطور أداؤهم وخاصة مع وجود المحاضر مهند الفقير الذي أغنى قدراتنا على التدريب ما سيساهم في تطوير اللعبة في حماة وفي جميع المحافظات”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

افتتاح دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة ب في حماة

حماة-سانا افتتحت في مدينة الباسل الرياضية بحماة دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة ب التي …