الشريط الإخباري

طيران نظام بني سعود يواصل عدوانه على المحافظات اليمنية

صنعاء-سانا

واصل طيران نظام بني سعود عدوانه على اليمن وشن عشرات الغارات مستهدفا عددا من المحافظات والمواقع اليمنية.

وذكر مصدر عسكري يمني ان طيران النظام السعودي شن غارة على الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح وأربع غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة كما شن غارات اخرى على محافظات حجة وصنعاء والحديدة وجزيرة كمران.

الى ذلك قتل يمني بنيران حرس حدود نظام بني سعود في محافظة صعدة.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري يمني قوله “إن مواطنا قتل بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة عياش بمديرية منبه في محافظة صعدة”.

وردا على عدوان نظام بني سعود نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات متفرقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب ما ادى الى مقتل أربعة من مرتزقة بني سعود واحتراق آلية عسكرية ومقتل من فيها.

كما استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع المرتزقة في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء ما أدى إلى مقتل واصابة العشرات منهم.

وكان الجيش اليمنى اكد في وقت سابق اليوم انه سيستهدف مناطق حيوية لنظام بنى سعود ما لم يوقف عدوانه على الشعب اليمني وذلك بعد أن استهدف الجيش اليمنى امس مصافى تكرير النفط فى محافظة ينبع غرب السعودية بصاروخ بالستى من نوع بركان بعيد المدى والذى أصاب هدفه بدقة عالية.

ويشن النظام السعودى عدوانا شاملا على اليمن منذ أكثر من سنتين مستخدما مختلف أنواع الاسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات آلاف القتلى والمصابين ودمارا كبيرا فى البنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة0