الشريط الإخباري

إيقاف مدرب المكسيك 6 مباريات لإهانة الحكام في كأس القارات

زوريخ- سانا

عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مدرب المكسيك خوان كارلوس أوسوريو بالإيقاف لست مباريات بسبب تلفظه بعبارات مهينة تجاه طاقم الحكام خلال مباراة ضد البرتغال لتحديد صاحب المركز الثالث في كأس القارات.

وستطبق العقوبة على الفور مما يعني غياب اوسوريو عن الكأس الذهبية لدول أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي “الكونكاكاف” والتي تستضيفها الولايات المتحدة في وقت لاحق هذا الشهر.

ووجدت لجنة الانضباط بالفيفا اوسوريو مذنبا “لتوجيهه عبارات مهينة إلى حكام المباراة مع إظهار نهج عدائي ضدهم” خلال خسارة المكسيك 2-1 يوم الثاني من تموز الجاري.

وانفجر اوسوريو غاضباً بعدما قرر الحكام عدم احتساب مخالفة واضحة لصالح هيكتور مورينو لاعب المكسيك بعد الرجوع إلى حكم الفيديو وتعرض المدرب للطرد بسبب احتجاجاته ليتابع بقية المباراة من المدرجات.

كما سيدفع أوسوريو غرامة بقيمة خمسة آلاف فرنك سويسري أي مايعادل 5ر5183 دولار.

وتبدأ العقوبة من مباراة ضد السلفادور في المجموعة الثالثة بالكأس الذهبية وإذا بلغت المكسيك النهائي سيقضي المدرب العقوبة بالكامل خلال هذه البطولة.

واعتذر اوسوريو عن واقعة أخرى الشهر الماضي ولكن هذه المرة كانت تجاه مقاعد بدلاء المنافس خلال فوز المكسيك 2-1 على نيوزيلندا في دور المجموعات بكأس القارات في روسيا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

زاخاروفا: نهج سويسرا لا يخوّلها لعب دور الوسيط النزيه

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن نهج سويسرا لا يخوّلها لعب …