الشريط الإخباري

وفاء لتضحياتهم.. تكريم عدد من ذوي شهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة في طرطوس

طرطوس-سانا

تقديرا لتضحياتهم ووفاء لدمائهم الطاهرة تم اليوم تكريم 105 عائلات من ذوي شهداء الجيش والقوات المسلحة وعدد من الجرحى وذلك في صالة المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس.

وفي كلمة ذوي الشهداء أوضحت الدكتورة ردينة سلوم زوجة الشهيد ميمون ادرع أن الشهداء هم قدوة الشرفاء الذين يضعون الشهادة وساما على صدورهم ويسيرون على خطى اكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر .

وأكد ذوو الشهداء والجرحى المكرمون أن دماء الشهداء ستبقى شعلة تنير طريق المستقبل الآمن وأن تلك الدماء الزكية والأرواح الطاهرة هي عنوان النصر على أعداء الوطن.

ولفت عضو قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي حسن ياغي إلى أن السوريين قدموا التضحيات ليبقى الوطن صامدا حرا مؤكدا اهمية تضحيات ذوي الشهداء والجرحى الذين قدموا دماءهم ليحيا الوطن وهم جديرون بالحياة الكريمة في وطن عزيز ترفرف رايته في سماء العزة والفخار.

من جانبه أشار مدير فريق الأسود تسود الوطني التطوعي علي خير بك إلى أن الفريق يعمل بشكل دائم على تكريم ذوي الشهداء لما قدموه من تضحيات لافتا إلى ان أهالي الشهداء يستحقون كل الرعاية والاهتمام وخاصة أنهم قدموا فلذات أكبادهم فداء لسورية وتكريمهم هو أبسط شيء يمكن أن يقدم لهم.

المنسقة الإعلامية للفريق فريا ل غريب بينت ان هذا التكريم جاء في شهر الخير والبركة كمعايدة ووقفة إلى جانب ذوي الشهداء والجرحى.

وأشارت الممثلة غادة بشور إلى أن حضورها هذا التكريم ولقاءها مع ذوي الشهداء هو تكريم كبير لها في حين لفتت الممثلة اريج خضور إلى الأهمية الكبيرة التي يستحقها ذوو الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم ليبقى الوطن صامدا في وجه الأعداء.

حضرت حفل التكريم فعاليات حزبية ونقابية وشعبية وعدد من اعضاء مجلس الشعب عن المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تقديراً لتضحيات أبنائها… تكريم عدد من أسر الشهداء في مدينة الحسكة

الحسكة-سانا كرمت مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين أكثر من 100 أسرة شهيد في مدينة الحسكة …