الشريط الإخباري

تقديراً لتضحيات أبنائها… تكريم عدد من أسر الشهداء في مدينة الحسكة

الحسكة-سانا

كرمت مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين أكثر من 100 أسرة شهيد في مدينة الحسكة تقديراً لتضحيات أبنائهم في سبيل عزة ومنعة سورية وتعزيز صمودها في وجه الإرهاب وداعميه.

وأكدت اللواء نبال بدر مدير مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين خلال الحفل أن “شهداء سورية مصدر فخرنا وعزنا فهم من حملوا الوطن في قلوبهم والسلاح في أيديهم ودافعوا عن أرضهم وعرضهم ووطنهم فأصبحوا نموذجاً في الشهادة ورمزاً لكل الجيوش في العالم ودخلوا التاريخ من أوسع أبوابه”.

ولفتت بدر إلى “اهتمام الدولة بذوي الشهداء من خلال رعايتهم والاهتمام بأبنائهم والعمل على تكريس قيم الشهادة نهجاً وسلوكاً وعقيدة وخياراً لإعلاء راية الوطن وبناء أمجاده والقضاء على الإرهاب على كامل مساحة سورية”.

وقال اسماعيل الحمود في كلمة ذوي الشهداء: “إننا نفتخر باستشهاد أبنائنا الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الوطن، وعلى كل سوري شريف السير على خطا هؤلاء الشهداء وصولاً إلى خلاص سورية من دنس الإرهاب وعودتها قوية منيعة آمنة لجميع أبنائها كما أراد الشهداء” منوهاً بهذه اللفتة الكريمة والاهتمام الذي توليه الدولة لذوي الشهداء.

من جهتهم أكد عدد من ذوي الشهداء المكرمين أن الشهادة مطلب عز لكل إنسان شريف آثر حب الوطن والدفاع عن ترابه، والشهيد هو الإنسان الرمز الذي ضحى بأغلى ما يملك لكي نعيش أحراراً في وطن العز والكرامة، وأن وطناً مزج ترابه بدماء أبنائه سينتصر على الإرهاب وداعميه وكل معتد ومحتل غاصب.

حضر التكريم عدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة وفعاليات اجتماعية بمحافظة الحسكة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم ذوي شهداء من المعلمين في القنيطرة وطلاباً ومدرسين بدرعا

القنيطرة ودرعا-سانا تقديرا لدورهم في نشر رسالة العلم والمعرفة وبمناسبة عيد المعلم وأعياد آذار المجيدة …