الشريط الإخباري

بيسكوف: سنقف ضد محاولات التدخل في شؤوننا الداخلية

موسكو-سانا

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف اليوم أن روسيا تتخذ الاجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة محاولات التدخل في شؤونها الداخلية مشيرا إلى أن نوايا الغرب “غير الودية” تجاه موسكو واضحة وبالإمكان ملاحظتها بشكل علني.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن بيسكوف قوله للصحفيين: ” هناك الكثير من المظاهر العدائية التي يمكن رؤءيتها بالعين المجردة والأمر لا يتعلق فقط بواشنطن أو بالتصريحات غير الودية بل بالوقائع فهم لا يخفون نواياهم العدوانية تجاهنا”.

وأكد بيسكوف أن من حق البرلمانيين الروس تشكيل لجنة حول التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية لروسيا لافتا إلى أن محاولات التدخل هذه موجودة ومعروفة جيدا وتحتاج إلى الانتباه.

ونفى بيسكوف مجددا المزاعم المتعلقة بتدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية الرئاسية مشددا على ان هذه المزاعم غير صحيحة على الاطلاق ولا يوجد أي دليل على مصداقيتها.
وتفاقمت سياسة العداء الغربي لروسيا في الاشهر الماضية وتضمن ذلك حملة إعلامية مغرضة اتهمت موسكو زورا بالتدخل فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر الوقوف وراء عمليات قرصنة لخوادم الحزب الديمقراطي دون تقديم أي دليل ملموس على ذلك .

ووصف الرئيس الامريكي دونالد ترامب هذه المزاعم بالسخيفة والملفقة مؤكدا انها محاولة من الديمقراطيين للتشكيك في نتيجة الانتخابات والتنصل من مسؤولية الهزيمة امام مؤءيديهم في الوقت الذي نفت فيه موسكو هذه الاتهامات وردت على كل ذلك بالتشديد على ضرورة تطبيع العلاقات الثنائية على أساس المساواة والاحترام المتبادل من كل طرف لمصالح الطرف الآخر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بيسكوف: وقف تشغيل أنابيب السيل الشمالي ألحق الضرر بأمن الطاقة

أستانا-سانا دعا المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف أوروبا لأن تدرك أن العمل التخريبي