الشريط الإخباري

بمناسبة عيد العمال .. مجموعة “وطن شرف إخلاص” تكرم العاملين في مخبز المزة-فيديو

دمشق-سانا

بمناسبة عيد العمال العالمي وتقديرا لجهودهم كرمت مجموعة “وطن شرف إخلاص” التطوعية اليوم العاملين في مخبز المزة بدمشق.

وأعرب عدد من العمال المكرمين عن سعادتهم وتقديرهم لهذا التكريم الذي يعطيهم حافزا لبذل المزيد من الجهود مؤكدين إصراراهم على مواصلة العمل بإخلاص رغم كل الظروف.

واستمع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبدالله الغربي من العمال إلى مطالبهم والصعوبات التي تواجه عملهم وأشار إلى انه سيتم معاملة عمال شركتي المخابز والمطاحن “معاملة خاصة للحصول على حقوقهم كاملة خلال الفترة القادمة”.

وقال الوزير الغربي .. “نكرم جيش العمال الجيش الرديف للجيش العربي السوري فعمال شركتي المخابز والمطاحن يعملون في الظروف الصعبة تحت قذائف الغدر والخيانة التي تطلقها التنظيمات الإرهابية” مشيرا إلى تعرض مطحنة درعا لاعتداء إرهابي بالقذائف صباح اليوم أدى لأضرار مادية وتوقفها عن العمل لبعض الوقت إلا أن العمال أصروا على مواصلة عملهم ليستمر الإنتاج.

وأكد الدكتور الغربي أن الوزارة تعمل على حل جميع المشاكل حيث تم حل مشكلة العمال المياومين الذين أصبحت عقودهم سنوية مبينا أنه “سيتم تعديل النظام الداخلي للشركتين العامتين للمطاحن والمخابز وستكون هناك حوافز مجزية للعمال”.

بدورها أكدت رئيسة مجموعة “وطن شرف إخلاص” التطوعية سوسن جريج أن صمود عمال الوطن يدعم صمود الجيش العربي السوري الذي يسطر أروع ملاحم البطولة والنصر مشيرة إلى الجهود التي يبذلها عمال المخابز واستمرارهم في عملهم ساعات طويلة من أجل تأمين مادة الخبز للمواطنين رغم كل الظروف.

من جانبه أشار مدير فرع دمشق للمخابز معن خضور إلى استمرار العمال في المخابز بالعمل ليلا ونهارا من أجل تأمين مادة الخبز رغم كل التحديات التي واجهت المخابز خلال الأزمة لافتا إلى الدعم الكبير الذي توليه الحكومة لتأمين مستلزمات الإنتاج.

حضر التكريم المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة المهندس عمار محمد وعدد من المديرين.

وكان وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبدالله الغربي أعلن أمس بمناسبة عيد العمال العالمي انه تم قبول 640 عاملا من الفئتين الأولى والثانية للعمل في الشركة العامة للمخابز وفروعها في المحافظات وذلك بموجب المسابقة التي كانت أعلنتها الشركة في وقت سابق مشيرا من جهة أخرى إلى أن الشركة العامة للمطاحن ستقوم خلال الأسابيع القادمة بإجراء مسابقة واختبار لتعيين 151 عاملا من مختلف الفئات بعد أن تم تأمين الشواغر اللازمة لذلك.

من جهة أخرى قام المدير للمؤسسة السورية للتجارة بجولة على منافذ بيع المؤسسة في صالتي الجلاء وبرج تالة بالمزة للتأكد من توافر السلع والاحتياجات اللازمة لتدعيم المواد فيهما مقدما التهنئة لهم بعيد العمال.

واستمع المهندس محمد من العمال في الصالتين عن همومهم والصعوبات التي يواجهونها ومدى إقبال المواطنين وانطباعاتهم عن التدخل الإيجابي الذي تقوم به المؤسسة لتأمين احتياجات الأسرة بأسعار منخفضة عن مثيلاتها في السوق بين 10 إلى 20 بالمئة مطالبا بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency