الشريط الإخباري

القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن تستنكر بشدة الاعتداء الهمجي الصهيوني على الأراضي السورية

صنعاء-سانا

استنكرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن بشدة الاعتداءات التي يشنها كيان الاحتلال الإسرائيلي على سورية والانتهاك السافر لسيادتها الوطنية.

وقالت القيادة القطرية في بيان اليوم “إن هذا العدوان الجبان يأتي بالتزامن مع التفجيرات الإرهابية التي نفذتها المجموعات الإرهابية في دمشق خلال الأسبوع المنصرم ليؤكد الصلة الوثيقة بينها وبين العدو الصهيوني والأنظمة الرجعية في الخليج والنظام التركي” مؤكدة تأييدها كل الخطوات العملية التي يقوم بها الجيش العربي السوري للدفاع عن أرضه وسيادته الوطنية وبكل الوسائل الممكنة والمتاحة.

وأضاف البيان “إن الاعتداءات المتكررة التي يشنها العدو الصهيوني على سورية تحت مبررات وذرائع واهية ما هي إلا محاولات تضليلية رخيصة يستخدمها العدو في كل مرة يفشل فيها لتبرير استمراره في احتلال الأراضي العربية في فلسطين وسورية ولبنان رغم كل القرارات الدولية التي صدرت ضد هذا العدو للانسحاب من جميع الأراضي المحتلة”.

وجدد البيان نداءه العاجل إلى الهيئات والمنظمات الدولية بإدانة هذا العدوان الصهيوني الصارخ والعمل على إلزام الكيان الصهيوني بالتوقف عن الانتهاكات المتكررة للأراضي السورية وكل الأراضي العربية وبالتوقف عن دعم الإرهاب والجماعات الإرهابية في سورية وتطبيق قرارات المجتمع الدولي المتعلقة بالانسحاب من الأراضي العربية المحتلة.

وكانت 4 طائرات للعدو الاسرائيلى أقدمت فجر اليوم على اختراق المجال الجوي السوري في منطقة البريج عبر الأراضي اللبنانية واستهدفت أحد المواقع العسكرية على اتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي وتصدت لها وسائط الدفاع الجوي وأسقطت طائرة داخل الأراضي المحتلة وأصابت أخرى وأجبرت الباقي على الفرار.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حزب البعث في اليمن يدين العدوان التركي على مناطق وقرى سورية

صنعاء-سانا أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن الأعمال العدائية التي قامت بها …