الشريط الإخباري

إقامة مخبز احتياطي وتشجيع المصالحات الوطنية.. أبرز مطالب المشاركين بمؤتمر شعبة مدينة القامشلي للحزب

الحسكة-سانا

أكد المشاركون في المؤتمر السنوي لشعبة مدينة القامشلي لفرع حزب البعث العربي الاشتراكي ضرورة إحداث مخبز احتياطي في حي زنود بالمدينة لتأمين مادة الخبز للحي والأحياء المجاورة له والريف القريب والعمل على تحسين جودة صناعة رغيف الخبز .

ودعا المشاركون في المؤتمر الذي عقد اليوم في الهيئة العامة لمشفى القامشلي إلى محاسبة المفسدين وتطوير الخطاب السياسي والثقافي والإعلامي بما يتناسب والمرحلة وزيادة الاهتمام بذوي الشهداء وتشجيع المصالحات الوطنية وإحداث طابع مالي خاص بأبطال الجيش العربي السوري يعود ريعه لأسر الشهداء تكريما للتضحيات التي قدموها.

ولفت الحضور إلى أهمية إحداث معهد تجاري ومكتب متابعة شؤون الشهداء ومكتبين تابعين لمديريتي المصالح العقارية والنقل في مدينة القامشلي وتأمين الكتاب المدرسي والإعلان عن مسابقة لخريجي الجامعات وإعادة افتتاح الصيدلية المركزية وتشغيل القطار الذي يربط مدينتي الحسكة والقامشلي وإحداث نقطة طبية إسعافية ضمن المدينة وتأمين مخبر جرثومي لشعبة مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

وخلال حضوره أعمال المؤءتمر أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الدكتور خلف المفتاح أهمية انعقاد المؤتمرات السنوية للشعب الحزبية والمداخلات التي تطرح خلالها وضرورة التعامل معها بشكل عملي وإيجابي للوصول إلى نتائج تسهم في تحسين الواقع الخدمي وتعزيز صمود الوطن.

ونوه الدكتور المفتاح بالوعي والانتماء الوطني لأبطال الجيش العربي السوري والقوى الرديفة له الذين يسطرون منذ 6 سنوات أروع ملاحم الفداء والبطولة على مجمل الأرض السورية بوجه الإرهاب الدولي وداعميه.

وبين عضو القيادة القطرية أنه بات جليا بأن الحرب الكونية التي تشن على سورية تستهدف النيل من الماضي والحاضر والشعب السوري بكل مكوناته ما يتطلب من الجميع التحلي بالمسوولية تجاه الوطن.

حضر أعمال المؤتمر محافظ الحسكة جايز الحمود الموسى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency