الشريط الإخباري

محروقات السويداء: تزويد عدد من الجهات العامة بكميات من مادتي المازوت والبنزين

السويداء-سانا

وافقت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء خلال اجتماعها اليوم على تزويد عدد من الجهات العامة بكميات من مادتي المازوت والبنزين لزوم العمل كما قررت حرمان اربعة معتمدين للغاز من التزود بالمادة لمدة شهر لمخالفات مرتبكة تتعلق بعدم مسك السجلات والتمنع عن البيع.

وأشار محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي إلى ضرورة العمل للإسراع بإنهاء توزيع الدفعة الثالثة من مازوت التدفئة للمواطنين وتوفير احتياجات المرافق الحيوية الخدمية بشكل يتوازى مع احتياجات التدفئة لافتا إلى إجراء دراسة حول احتياجات الجرارات الزراعية من مادة المازوت.

بدوره بين عضو المكتب التنفيذي المختص لمجلس المحافظة حسين صافي أن إجمالي كميات المازوت الموزعة للدفعة الثالثة على مستوى المحافظة بلغ لغاية تاريخه قرابة 50 بالمئة مع التركيز بالتوزيع على المناطق الشرقية.

بدوره أشار مدير محروقات السويداء المهندس خالد طيفور الى وجود نقص في طلبات مادة المازوت الواردة للمحافظة فيما سيتم اعتبارا من اليوم زيادة طلبات مادة البنزين فيما لفت رئيس لجنة المحروقات مأمون نعيم إلى ضرورة زيادة كميات المازوت المخصصة لأغراض التدفئة لمدينة السويداء للدفعة الثالثة كون الموزع منها لغاية تاريخه 37 بالمئة من إجمالي المقرر توزيعه للمدينة.

ودعا رئيس اتحاد فلاحي السويداء احسان جنود إلى ضرورة توفير 470 ألف ليتر من المازوت لزوم تنفيذ الخطة الزراعية لمحصول الحمص.

حضر الاجتماع رئيس مجلس محافظة السويداء عصام الحسين وقائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران ورئيس اتحاد حرفيي السويداء ناجي الحضوة ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ثائر سعيد.

وكانت لجنة المحروقات وافقت خلال اجتماعها الماضي على تزويد عدد من الجهات العامة بكميات من المازوت والبنزين لزوم التدفئة والعمل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …