الشريط الإخباري

العربي يتطلع لتحقيق نتائج جيدة في الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم وسلمية يكثف استعداداته

السويداء-حماة-سانا

يتطلع فريق رجال العربي بكرة القدم لتحقيق نتائج جيدة في منافسات الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية الذي يخوضه ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب فرق الجولان وجرمانا وحرستا وجيرود.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار مدرب الفريق ياسر أبو حلا إلى وجود طموح كبير ومعنويات مرتفعة لدى اللاعبين للفوز بإحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة لدوري الدرجة الأولى وذلك رغم كل الصعوبات المتمثلة بقصر فترة التحضير وقلة عدد المباريات الاستعدادية واقتصارها على لقاءات مع بعض أندية المحافظة وضعف الامكانيات المادية للنادي.

وبين أبو حلا أن تشكيلة فريقه تضم عناصر خبرة مثل نسيم معروف وأيمن العسافين ومالك زين ومعتز عقلة وعدي وقصي البني إضافة للعناصر الشابة الواعدة مشيرا إلى أنه يسعى لعدم التفريط بنقاط أي مباراة ذهابا وايابا وعدم الاستهانة بإمكانات الفرق التي يواجهها.

ويستهل فريق رجال العربي مبارياته بالدوري في السابع عشر من الشهر الجاري بلقاء فريق جرمانا علما أن منافسات لقاءات المجموعة تنطلق الأحد القادم.

من جهته كثف فريق سلمية تدريباته استعدادا للمشاركة في منافسات مرحلة الذهاب للمجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه فرق قمحانة والمخرم والتضامن وبانياس وتنطلق الاثنين القادم.

وقال مدرب سلمية محمود محفوض لمراسل سانا الرياضي: إن فريقه وصل إلى جاهزية فنية وبدنية عالية نتيجة التدريبات المستمرة خلال الفترة الماضية والتي ركزت على تجريب عدد من الخطط التكتيكية وتحقيق التفاهم والانسجام بين اللاعبين من أجل تكريس الأداء الجماعي داخل الملعب مشيرا إلى أن جميع اللاعبين الذين شاركوا في دوري الدرجة الثالثة سيشاركون في الدوري التصنيفي المقبل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency