الشريط الإخباري

قصائد وطنية ووجدانية يغلب عليها الطابع الوطني في أمسية شعرية لفرع نقابة المهندسين بحمص

حمص-سانا

بمناسبة أعياد تشرين أقامت لجنة النشاط الاجتماعي في فرع نقابة المهندسين بحمص أمسية شعرية شارك فيها مجموعة من الشعراء المهندسين وهم نور الدين سليمان المحمد وراتب إدريس وأحمد الحمد وسامي فهد الأسعد وزينب ديوب وذلك في المركز الثقافي بحمص.

وتنوعت القصائد التي ألقاها الشعراء في مواضيعها وأساليبها وغلب عليها الطابع الوطني الذي يتغنى بأهمية وجمال الوطن وضرورة الدفاع عنه بأغلى ما نملك وعن التضحيات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري لتبقى بلدهم قوية وشامخة.

وبينت رئيسة لجنة النشاط الاجتماعي سمر جنيدي ان إقامة هذه الأمسية هي ضمن احتفالات شعبنا بذكرى الحركة التصحيحية المجيدة التي سطر فيها الجيش العربي السوري أروع ملاحم البطولة والفداء وأثبت إيمانه بعقيدة وطنية راسخة وبنهج المقاومة والتضحية مبينة ان الشعراء المهندسين شاركوا أبناء وطنهم احتفالاتهم بهذه المناسبة من خلال قصائدهم الشعرية التي تدل على عمق انتمائهم وحبهم لوطنهم.

من جانبه بين أمين سر فرع نقابة المهندسين بحمص أسعد شهلا ان نقابة المهندسين بحمص أبت إلا أن تشارك كعادتها احتفالات شعبنا بذكرى حرب تشرين التحريرية التي استطاع من خلالها جيشنا الباسل تحطيم أسطورة العدو الذي لا يقهر وأعاد الثقة بالنصر لأبناء الشعب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency