الشريط الإخباري

محافظ درعا: المحافظة حريصة على تأمين الخضار والفواكه للمواطنين بأسعار مقبولة-فيديو

درعا-سانا

أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس حرص المحافظة على تأمين الخضار والفواكه للمواطنين بأسعار مقبولة ومنافسة من خلال “إلغاء دور الوسيط” وتقديمها من الفلاح إلى المستهلك مباشرة.

وخلال جولة على سوق السبيل للخضار والفواكه الذي افتتح اليوم تحت شعار “من المنتج إلى المستهلك” كرديف لصالات الدولة أوضح المحافظ أن الأسرة التموينية في المحافظة تدعم مبادرات القطاع الخاص وتقدم التسهيلات اللازمة ومنح مهمات لتسهيل المرور وتزويد السيارات الناقلة للمواد بالمحروقات بأسعار مدعومة مؤكدا السعي لافتتاح أسواق مماثلة في كل أحياء مدينة درعا.90

ودعا المحافظ صالات التدخل الإيجابي لتوسيع تدخلها في الأسواق والعمل ضمن آلية المنافسة بما ينعكس ايجابا على الاسعار مؤكدا دور كوادر التجارة الداخلية في مراقبة الأسعار وتنظيم الضبوط بحق المخالفين.

رئيس مجلس المدينة المهندس ناصر الخليلي أكد في تصريح لمراسل سانا تقديم كل التسهيلات لافتتاح الاسواق ضمن المدينة بما يسهم في كسر الأسعار وخاصة في مجال الأماكن المسجلة باسم مجلس المدينة.

مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك لؤي المصطفى بين أن افتتاح الأسواق وتقديم الخضار والفواكه بأسعار مقبولة يندرج ضمن إطار تعزيز مقومات الصمود معتبرا أن صالات القطاع الخاص المفتتحة بالتعاون مع دوائر ومؤسسات الدولة “رديف حقيقي لصالات التدخل الايجابي التي تقدم الخضار والفواكه والمواد الاستهلاكية والتموينية للمواطن باسعار تقل عن السوق بحدود 20 إلى 30 بالمئة”.

وعبر المتسوقون عن ارتياحاهم للأسعار المطروحة والتي تقل عن السوق داعيين إلى مراقبتها باستمرار عن طريق دوريات التموين وحماية المستهلك.

شارك بالجولة قائد الشرطة ونائب المحافظ المهندس عواد السويدان وعضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع التموين سعدو الجبر ومدير الزراعة المهندس عبد الفتاح الرحال ومدير فرع الخزن المهندس فريد السويدان.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ درعا يدعو إلى تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمهجرين لضبط عملية توزيع المخصصات الإغاثية

درعا-سانا أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ضرورة إجراء إحصاء جديد للمهجرين في كل مناطق …