الشريط الإخباري

استشهاد 4 أشخاص بينهم امرأتين وإصابة 25 بجروح جراء اعتداءات إرهابية في حلب وريف القنيطرة

القنيطرة-حلب-سانا

استشهدت امرأة جراء اعتداءات إرهابيي “جبهة النصرة” المرتبط بكيان الاحتلال الإسرائيلي على بلدة حضر ومزارعها برصاص القنص وقذائف الهاون بريف القنيطرة الشمالي.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة المحافظة في تصريح لسانا أن “امرأة استشهدت متأثرة بجروحها جراء أصابتها برصاص قناصة إرهابيي /جبهة النصرة/ المنتشرين في التلول الحمر إلى الشرق من قرية حضر”.

وأضاف المصدر إن عدة قذائف أطلقها إرهابيو “جبهة النصرة” المنتشرون في تل القبع إلى الجنوب من حضر سقطت على منازل المواطنين والطريق الزراعي بين بلدتي حضر وحرفا “ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين”.

ويستهدف إرهابيو “جبهة النصرة” والمجموعات المنضوية تحتها بشكل يومي الطريق الزراعي الواصل بين قريتي حرفا وحضر بالرشاشات لترهيب أهالي بلدة حضر والتضييق عليهم كونه الممر الوحيد لهم في تنقلهم وتأمين المواد الغذائية والتموينية ونقل الجرحى والمرضى إلى مشافي القنيطرة.

استشهاد 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي الحمدانية والميدان بمدينة حلب

أفاد مراسل سانا بارتقاء شهيدين وجرح 22 آخرين حالة بعضهم خطيرة نتيجة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على حي الجميلية في حلب.

وفي وقت سابق استشهدت امرأة وأصيب عدد من الأشخاص بجروح نتيجة استمرار التنظيمات الإرهابية المرتبطة بواشنطن التي تصفها بـ “المعارضة المعتدلة” باعتداءاتها بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية بمدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا بأن “امرأة استشهدت وأصيب 3 أشخاص بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على ضاحية الأسد السكنية في حي الحمدانية ومنازل الأهالي في حي الميدان بمدينة حلب”.

ولفت المصدر إلى أن “الاعتداء الإرهابي أسفر عن وقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم”.

واستشهد 3 أشخاص بينهم امرأتان وأصيب 29 شخصا بجروح أمس الأول جراء قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود الوهابي على حيي السيد على والحميدية في مدينة حلب.

وتنتشر في بعض أحياء مدينة حلب تنظيمات تكفيرية أبرزها “جبهة النصرة” و”حركة نور الدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” وتدفع لمرتزقتها الرواتب وتمدها بالسلاح والذخيرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

 أربعة شهداء جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على بلدة أورم الكبرى بريف حلب- فيديو

حلب-سانا استشهد أربعة أشخاص بينهم أم وطفلتان، جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على بلدة أورم …