الشريط الإخباري

بدء عمليات تسجيل الطلاب المقبولين في مدرسة التمريض والقبالة بحماة

حماة-سانا

بدأت مدرسة التمريض والقبالة بحماة اليوم استقبال طلبات الطلاب المقبولين في المدرسة للعام الدراسي الجديد 2016/2017 بعد أن أصدرت وزارة الصحة نتائج المفاضلة النهائية.

وأوضح مدير المدرسة حيان يوسف في تصريح لمراسل سانا أن التسجيل سيستمر لغاية ال/9/ من تشرين الأول المقبل على أن يتم استدعاء الطلاب الاحتياط بدلا من المستنكفين اعتبارا من ال/10/ من الشهر القادم مبينا أن الأوراق المطلوبة للتسجيل تتضمن الشهادة الأصلية للثانوية العامة و/6/ صور شخصية ووثيقة لا حكم عليه وصورة عن الهوية الشخصية وشهادة صحية من اللجنة الطبية.

ولفت إلى أن عدد المقبولين في المدرسة للعام الدراسي الجديد بلغ 156 طالبا وطالبة منهم /9/ طلاب من ذوي الشهداء مشيرا إلى أنه سيتم تعيين الطلاب المقبولين للعام الدراسي الحالي بعد تخرجهم في كل من الهيئات العامة لمشافي /حماة والأسد الطبي ومصياف/ ومشفيي /السقيلبية وسلمية/ الوطنيين ومشفى /سالم حيدر/ بسلحب والعيادات الشاملة ومنظومة الإسعاف واللقاح الجوال بمديرية الصحة.

وكانت مديرية صحة حماة حددت يوم التاسع من تشرين الأول المقبل موعدا لبدء العام الدراسي الجديد في مدرسة التمريض والقبالة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود