الشريط الإخباري

مسابقة بالفصاحة والخطابة لفرع شبيبة السويداء

السويداء-سانا

انطلقت اليوم منافسات مسابقة الفصاحة والخطابة التي يقيمها فرع اتحاد شبيبة الثورة في السويداء بمشاركة نحو 40 شابا وشابة من مختلف الروابط الشبيبية بالمحافظة على خشبة مسرح مديرية التربية.

وأشار أمين فرع الشبيبة بالسويداء كمال شجاع في تصريح لمراسل سانا إلى أن المسابقة تمثل إحدى المبادرات الهادفة التي تنفذها المنظمة لرعاية مواهب جيل الشباب استكمالا لمرحلة التنشئة التي تقوم بها منظمة الطلائع في هذا المجال.

وبينت عضو قيادة فرع شبيبة السويداء رئيسة مكتب إعداد القادة وتنمية المهارات الشبابية المشرفة على المسابقة روزانا الباسط أن المسابقة جاءت انطلاقا من أهمية اللغة العربية في حياتنا بهدف تشجيع المواهب الأدبية وإظهارها وصقلها وتحفيزها لتطوير مستواها نحو الأفضل.

من جانبه أوضح عضو لجنة التحكيم بالمسابقة سعيد الحناوي أن المسابقة تأكيد على أهمية اللغة العربية ومدى اهتمام الطالب بها من خلال الفصاحة والخطابة عبر اعتماد خمسة معايير شخصية المتقدم وسلامة لغته وأدائه وقراءته وتأثيره بالمتلقي.

وأبدى الشاب محمد كيوان سعادته بالمشاركة بهذه المسابقة لإبراز موهبته موجها الشكر لفرع الشبيبة على هذه المبادرة التي تحفز الشباب وتشجعهم بينما رأت الشابة شام ناصر العفيف أن المسابقة تعزز ثقة الشباب بأنفسهم وتؤكد على حضورهم وتواجدهم كشريحة شباب في هذه الظروف الصعبة في حين لفت الشاب أيمن أبو فخر إلى أهميتها في كشف الجوانب الإبداعية لدى المشاركين فيها.

وكان فرع شبيبة السويداء حقق 13 مركزا متقدما في المسابقة الوطنية لرعاية المواهب الفنية الشابة التي أقامها اتحاد شبيبة الثورة مؤخرا بمشاركة مختلف المحافظات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مسابقة في مجال حفظ وإلقاء الشعر في فرع شبيبة السويداء

السويداء-سانا نظم فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء اليوم مسابقة في مجال حفظ وإلقاء الشعر للشباب …