الشريط الإخباري

مقتل شرطي مصري وإصابة اثنين آخرين في هجوم مسلح في سيناء

القاهرة-سانا

قتل شرطي مصري وأصيب اثنان آخران في هجوم إرهابي استهدف دوريتهم في مدينة العريش في سيناء الواقعة شمال شرق مصر.

وقال مصدر أمنى مصري اليوم “إن مجهولين أطلقوا وابلا من النيران على ثلاثة من أفراد قوات الشرطة أثناء سيرهم مترجلين في طريقهم لمحل خدمتهم ببريد العريش ما أدى إلى مقتل أحدهم وإصابة اثنين آخرين”.

وكان العديد من عناصر الشرطة المصرية قتلوا بأعمال إرهابية في سيناء خلال الأشهر الماضية حيث تنتشر هناك تنظيمات إرهابية من جماعة الإخوان المسلمين وتنظيم بيت المقدس وغيرهما فيما تواصل القوات الأمنية المصرية عمليات الملاحقة المكثفة لعناصر تلك التنظيمات حيث قضت على المئات منهم خلال السنوات الماضية.

من جهة ثانية نقلت وسائل إعلام مصرية عن مصدر أمنى في شمال سيناء قوله اليوم “إن نتائج العمليات الأمنية التي نفذتها قوات الأمن خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح ومحيط مدينة العريش والقرى الحدودية ووسط سيناء أسفرت عن توقيف إرهابيين واثني عشر مشتبها بهم والتحفظ على سيارة ربع نقل وتفكيك أربع عبوات ناسفة كانت معدة للتفجير على طرق مختلفة إضافة إلى ضبط مئة طلقة وأدوات طبية” .

وأضاف المصدر: “إن العمليات الأمنية لا تزال متواصلة في تلك المناطق وأن حملة أمنية انطلقت اليوم واستهدفت ملاحقة مطلوبين أمنيا كما شددت قوات الأمن المصرية إجراءات التفتيش على طول الطريق الدولي العريش رفح وطريق وسط سيناء”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مقتل شرطيين مصريين وإصابة 5 بتفجير إرهابي في الاسكندرية

القاهرة-سانا قتل شرطيان مصريان اليوم وأصيب خمسة آخرون بجروح من جراء تفجير إرهابي بعبوة ناسفة …