الشريط الإخباري

وقفة احتجاجية وإضاءة شموع تنديداً بعدوان التحالف الأمريكي على أحد مواقع الجيش السوري بدير الزور

طرطوس-سانا

بمناسبة يوم السلام العالمي أقامت مؤسسة الشهيد ومجموعة شباب الوحدة الوطنية اليوم على الكورنيش البحري لمدينة طرطوس وقفة احتجاجية تنديداً بعدوان التحالف الأمريكي على أحد مواقع الجيش السوري في دير الزور واشعلوا الشموع حداداً على أرواح الشهداء الطاهرة.

أمين شعبة المدينة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي “سمير خضر” قال: “نحن شعب لا نخاف وسننتصر بفضل ثالوثنا المقدس الشعب والجيش والقيادة”.

وأكد باسم أحمد مدير مؤسسة الشهيد بطرطوس أن الاعتداء الذي قامت به قوات التحالف الدولي المزعوم بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية على أحد مواقع الجيش السوري بدير الزور يشكل خرقاً واضحاً للمواثيق والأعراف الدولية مناشداً المجتمع الدولي التحرك لوقف هذه الانتهاكات وهذا التدخل المكشوف سياسياً وعسكرياً.

واستنكر ايهم غانم مؤسس مجموعة شباب الوحدة الوطنية بطرطوس هذا الاعتداء الذي راح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى من أبطال الجيش العربي السوري الذين  يحاربون الإرهاب في مدينة دير الزور مؤكداً أن خيار الشعب السوري هو الصمود والوقوف بوجه هذا التصعيد الإرهابي الذي يعبر عن إفلاس التنظيمات الإرهابية وداعميها.

وعبر المشاركون عن استنكار وادانة شباب طرطوس لهذا العدوان الذى يظهر الدعم الكبير الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية للتنظيمات الإرهابية مؤكدين أن الجيش العربي السوري وتضحياته ستبقى بوصلة طريق النصر القادم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency