الشريط الإخباري

الجيش اليمني يتصدى لمحاولات تحالف بني سعود ومرتزقته التقدم في عدد من المناطق اليمنية

صنعاء-سانا

حقق الجيش اليمني واللجان الشعبية تقدما ميدانيا في عدد من المناطق اليمنية وواصل استهداف تجمعات جنود نظام بني سعود في جيزان ونجران خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى مقتل ثلاثة جنود سعوديين إضافة إلى مقتل وإصابة العديد من مرتزقتهم.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية  سبأ  أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تأمين عدد من المواقع بمديرية كرش في محافظة لحج واستهدفوا بالقصف الصاروخي تجمعات لآليات المرتزقة غرب كهبوب ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت أيضا تجمعات المرتزقة شرق مديرية الحزم بمحافظة الجوف واستهدفت المدفعية ثكنات جيش النظام السعودي في موقع العبادية بقطاع جيزان.

وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات عسكرية لنظام بني سعود في موقع السديس بقطاع نجران وصاروخ زلزال 2 على تجمعات أخرى خلف موقع الطلعة الشمالية في القطاع نفسه.

إلى ذلك شن طيران نظام بني سعود غارات على عدد من المدن اليمنية في شبوة وصرواح بمحافظة مأرب ومديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ملحقا أضرارا كبيرة بممتلكات المواطنين وبالمنشات والبنى التحتية والمراكز الخدمية والصحية ودور العبادة ومراكز التعليم.

وكان 12 طفلا وثلاث نساء قتلوا أمس في مجرزة ارتكبها طيران عدوان نظام بني سعود بمحافظة الجوف شرق اليمن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency