الشريط الإخباري

النادى الصيفى بجمعية البشائر الخيرية يختتم أعماله برحلة استكشافية ترفيهية مميزة

اللاذقية-سانا

رحلة إلى المتحف الوطنى ومنطقة رأس شمرا الأثرية كانت بمثابة إعلان لاختتام أعمال النادى الصيفى لجمعية البشائر الخيرية الذى انطلق مع بدايات الصيف الحالى واستمر قرابة شهرين محتضنا أكثر من 80 طفلا وطفلة تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاما توزعوا على مجموعات بحسب فئاتهم العمرية لتحصل كل فئة على الرعاية والاهتمام الذى يلائمها.

النادى الذى انطلق لأول مرة فى الجمعية عام 2009 اعتاد فى كل موسم تقديم محاور تعليمية وترفيهية منوعة تركز على الرسم والخط واللغات الاجنبية إلى جانب اللغة العربية والرياضيات والمحور الجديد لهذا العام المتمثل بالتنمية البشرية الذى تناول عدة عناوين ترتبط بالدعم النفسى والثقة بالنفس عند الطفل.

وتشير مسؤولة العلاقات العامة فى الجمعية سلافة البوش إلى وجود فريق تطوعى متكامل تابع الاطفال بشكل حثيث للحصول على الأثر المرجو من النادى والذى لمسه الجميع من خلال إقبال الأطفال على جلساته ورغبتهم بحضورها بشكل دورى.

المسرح التفاعلى والأنشطة التفاعلية كانت حاضرة ضمن برنامج النادى من خلال التشبيك والتعاون مع الأمانة السورية للتنمية التى قدمت كادرها المتخصص بهذه المجالات لتنفيذ أنشطة تفاعل معها أطفال النادى.

2

ولفتت ميرفت البوش أمين سر جمعية البشائر إلى أن النادى أتاح الفرصة لمشاركة العديد من أطفال الأسر المحتاجة مجانا فى نشاطاته كما حرص هذا الموسم على استقطاب أطفال جدد إلى جانب الأطفال الذين اعتادوا على الاستفادة من صفوفه فى كل عام.

ذوو الأطفال المشاركون فى النادى كانت لهم آراء ايجابية دعمت فكرته وحفزت القائمين عليه لإعطاء المزيد وقالت نجاح عميرة أنها لمست فى طفليها تغيرا إيجابيا كبيرا بعد انخراطهما فيه تجلى بالفوائد والمهارات التى حصلا عليها من جلسات النادى ونشاطاته متمنية إدراج جلسات رسم وأشغال فى المواسم القادمة بحيث تكون أكثر احترافية وتنويعا.

ويمكن للأطفال متابعة المحاور التى أعجبتهم فى النادى واكتساب تقنيات جديدة فيها من خلال دورات الجمعية المقررة على مدار العام والتى تستقبل الأطفال واليافعين من مختلف الأعمار.

ياسمين كروم

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagenc

انظر ايضاً

إفطار عالماشي… مبادرة رمضانية تستهدف المتأخرين عن منازلهم باللاذقية

اللاذقية-سانا بهمة ونشاط ينطلق متطوعو جمعية البشائر الخيرية قبل دقائق من موعد آذان المغرب يجوبون …