الشريط الإخباري

فريق الجيش يعسكر في لبنان استعدادا لربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

دمشق-سانا

يبدأ فريق الجيش لكرة القدم اليوم معسكرا تدريبيا في لبنان استعدادا لخوض ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي مع فريق القوى الجوية العراقي في الثالث عشر من الشهر الجاري.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب الفريق أحمد الشعار ان المعسكر مهم جدا لأن الفريق سيلعب خلاله مباريات ودية مع بعض الفرق اللبنانية استعدادا لخوض المباراتين الاهم لفريقنا هذا الموسم مع القوى الجوية العراقي في ذهاب وإياب الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الاسيوي.

واضاف الشعار انه كان مقررا ان نلعب غدا مع فريق العهد اللبناني لكنه اعتذر وسنلعب يوم الاحد مع الاخاء عاليه كما سنلعب مباراتين اخريين مع فرق المقدمة في الدوري اللبناني مشيرا الى ان هذه المباريات مهمة للاعبين لأنها ستساهم في تحقيق الانسجام في صفوف الفريق مع دخول سبعة لاعبين جدد الى الفريق كما انها ستبين لنا كجهاز فني وتدريبي مكامن الأخطاء لنستطيع تلافيها في لقائنا مع فريق القوى الجوية.

واوضح الشعار ان الفريق لعب آخر مبارياته التحضيرية أمس الأول مع فريق المجد وتمكن من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف سجلها سليم سبقجي هدفان وعز الدين عوض وعبد الرحمن بركات هدف.

وأشار الى أن حظوظ فريق الجيش متساوية مع القوى الجوية علما أن فريق القوى الجوية يضم في صفوفه اربعة لاعبين من المنتخب الاولمبي العراقي وثلاثة لاعبين من المنتخب الاول اضافة الى اثني عشر لاعبا جديدا مبينا أن الكادر التدريبي يراقب عن كثب تحضيرات هذا الفريق الذي يعسكر في تركيا الان ودرس امكاناته الهجومية والدفاعية وسيتعامل مع كل الاحتمالات.

يذكر ان فريق الجيش سيلعب مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في الثالث عشر من الجاري في قطر والإياب في العشرين منه علما ان الجيش حقق بطولة الدوري للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

انظر ايضاً

بفوزه على الأنصار اللبناني… فريق الجيش بكرة القدم يختتم معسكره الخارجي

بيروت-سانا اختتم فريق الجيش معسكره في لبنان بفوزه على الأنصار بهدفين لهدف في المباراة التي …