شبيبة درعا تحتفل بالذكرى الـ 71 لتأسيس الجيش العربي السوري-فيديو

درعا-سانا

نظم فرع اتحاد شبيبة الثورة في درعا اليوم احتفالا بمناسبة الذكرى الـ 71 لتأسيس الجيش العربي السوري وذلك في صالة البعث بفرع الحزب.5A

وتضمن الاحتفال فقرة رياضية لنادي الشبيبة ومشهدين مسرحيين بعنوان “كلام من ذهب” و”عفو عام عفو الكرام” وفقرات غنائية بعنوان “خبطة قدمكن” و”راياتك بالعالي يا سورية”.

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس إلى الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري وصموده خلال سنوات الأزمة بوجه الإرهاب التكفيري.

ونوه المحافظ بالمصالحات المحلية وتوافد الآلاف لتسوية أوضاعهم والاستفادة من مرسوم العفو رقم 15 لعام 2016 لافتا إلى محاولات البعض إفشال المصالحات واستهداف أبناء وطنهم بالقذائف ومنعهم من الوصول إلى أماكن إجراء التسويات.

ولفت أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة إلى صمود الجيش والقوات المسلحة في وجه الإرهاب ودفاعه عن الأرض والعرض وتقديم الشهداء على مذبح الحرية والسيادة داعيا الجميع إلى تكريس المصالحات المحلية والسعي مع الأبناء للالتحاق بالخدمتين الإلزامية والاحتياطية لمشاركة الجيش انتصاراته.57

ودعا أمين الفرع المسلحين للعودة إلى حضن الوطن بالاستفادة من مرسوم العفو رقم 15 لعام 2016 مؤكدا أن أكثر من 8 آلاف شخص سووا وضعهم خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود في تصريح للصحفيين إلى أن المنظمة تعكف على إقامة الفعاليات على امتداد سورية بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري مؤكدا أهمية مساندة الجيش ومشاركته الانتصارات.

حضر الاحتفال عدد من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة درعا ورئيس مجلس المحافظة وقائد الشرطة وفعاليات شعبية ورسمية ودينية.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

دورتان لتعليم الخط العربي وفن الأوريغامي لشبيبة درعا

درعا-سانا أطلقت رابطة الشهيد أمين النجار التابعة لفرع اتحاد شبيبة الثورة في درعا دورتين لتعليم …