الشريط الإخباري

محروقات السويداء: حرمان محطة وقود و9 معتمدين لبيع الغاز من استجرار المحروقات

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات بالسويداء حرمان محطة وقود في قرية الغارية من استجرار المحروقات لمدة شهر بسبب مخالفة تتعلق بتقاضي سعر زائد لمادة البنزين.

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم حرمان تسعة معتمدين لبيع مادة الغاز المنزلي في قرى شقا وسهوة الخضر والمجيمر وعرى وحي المقوس بمدينة السويداء من استجرار المادة لمدة شهر لمخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن سعر مادة الغاز المنزلي وعدم مسك سجل لحركة البيع والبيع بسعر زائد والتعميم على جميع محطات الوقود لعدم تعبئة البنزين بموجب البطاقة الذكية إلا للسيارة ذات العلاقة بالإضافة إلى منع تعبئة البنزين المخصص للسيارات بالبيدونات.

وأشار قائد شرطة المحافظة محمد سمرة إلى عدم وجود أي ازدحام على محطات الوقود بعد اعتماد البطاقة الذكية للسيارات لتعبئة مادة البنزين لافتاً إلى أن عمليات توزيع البطاقة الذكية على أصحاب الآليات والدراجات في مركز السابع من نيسان تسير بشكل جيد.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ماهر عمرو ورئيس اتحاد الحرفيين بالمحافظة ناجي الحضوة ورئيس اتحاد فلاحي المحافظة خطار عماد ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة والاقتصاد وفرع المحروقات بالسويداء ورئيس لجنة المحروقات في مدينة السويداء.

وكانت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء قررت في اجتماعها الماضي حرمان محطة وقود في قرية الثعلة من استجرار المحروقات لمدة ستة أشهر بسبب مخالفة تتعلق بقيام مستثمر المحطة بالتصرف غير المشروع بالإضافة إلى حرمان ثلاثة معتمدين لبيع مادة الغاز المنزلي في قرى الرضيمة الشرقية وسهوة الخضر ونمرة شهبا من استجرار المادة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …