الشريط الإخباري

تكريم المتفوقين على مستوى محافظة درعا في الشهادات كافة- فيديو

درعا-سانا

كرمت مديرية التربية في درعا اليوم بالتعاون مع فرعي نقابة المعلمين والشبيبة 19 طالبا من المتفوقين على مستوى المحافظة بالشهادات كافة.

وأكد المكرمون إصرارهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل رفعة وعزة الوطن.

وقالت الطالبة الاولى على مستوى المحافظة في الشهادة الثانوية الفرع العلمى سارة قرمش ان تفوقها يعود للرعاية التى احيطت بها من قبل إدارة مدرستها ومعلميها وأسرتها معربة عن شكرها للجميع على جهودهم المبذولة في سبيل رعاية العلم ومواصلة الطلاب تفوقهم.

2

واشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس الى ان سورية ستواجه الفكر المتشدد بالعلم والمعرفة وستزرع المحبة بين ابناء الوطن الواحد داعيا الى إيلاء الاجيال القادمة كل الاهتمام ومخاطبتهم باسلوب تحليلي لا تلقيني للوصول الى جيل متمتع بفكر نير نرتكز عليه في معاركنا ضد الجهل والتخلف.

بدوره نوه غسان مسالمة رئيس مكتب التربية في فرع حزب البعث العربي الاشتراكى بدرعا ببطولات بواسل الجيش العربي السوري الذين لولاهم لما تمكن أبناؤءنا من مواصلة تعليمهم واحراز التفوق فيما أكد مدير التربية محمد خير العودة الله انه بالعلم ترتقي الامم والشعوب و تزدهر الحضارات ومتفوقو اليوم هم بناة المستقبل.

3

و دعت ردينة العازر أمين فرع الشبيبة الى ارساء قواعد العلم و المعرفة في بلد تحاول بعض القوى تدميره فيما أكد رئيس فرع نقابة المعلمين بدرعا وائل العاسمي ضرورة العمل على تنمية المهارات للوصول الى مرحلة تربوية نموذجية.

وفي نهاية الفعالية تم توزيع الهدايا العينية والمادية على المكرمين.

حضر الفعالية قائد شرطة المحافظة وبعض اعضاء قيادة فرع حزب البعث ومدير الأوقاف وعضو المكتب التنفيذي المختص بشؤون التربية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency