الشريط الإخباري

جامعة البعث ومؤسسة الشهيد توقعان مذكرة تفاهم في مجالات التدريب والتأهيل وتوفير الخدمات الإسعافية

حمص-سانا

وقعت جامعة البعث ومؤسسة الشهيد اليوم مذكرة تفاهم لتعزيز تعاون الجانبين في مجالات التدريب والتأهيل وتوفير خدمات إسعافية في الجامعة.

وتنص المذكرة على تقديم الجامعة الدعم اللوجستي لعمليات التدريب والتأهيل التي تنفذها موءسسة الشهيد عبر توفير المدرجات والقاعات وغيرها من مستلزمات وتمكينها من استخدام الاجهزة والمخابر بما يفيد عملها وتسهيل عمل كادرها ضمن حرم الجامعة لاستقطاب متطوعين وفق القوانين والأنظمة.8

وتقدم المؤسسة حسب المذكرة نقطة طبية إسعافية ثابتة أو أكثر في حرم الجامعة على مدار الساعة وتؤمن الخدمة الاسعافية داخل وخارج الجامعة.

وفي تصريح صحفي عقب التوقيع بين رئيس جامعة البعث الدكتور “أحمد مفيد صبح “إن المذكرة تأتي نتيجة لتلاقي أهداف الجامعة والمؤسسة الإنسانية ودورهما في رعاية جيل الشباب معربا عن استعداد الجامعة لتوفير كل يمكن من تعزيز دور مؤسسة الشهيد في تقديم الدعم والرعاية لذوي الشهداء والجرحى عن طريق بناء قدراتها وتنمية مواردها البشرية.

بدوره بين الدكتور نائل رستم من مؤسسة الشهيد دور المذكرة في إيجاد سبل حقيقية لخدمة اسر الشهداء وطلاب الجامعة في الوقت ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الشهيد افتتحت مكتبا لها في حمص في أيار العام الماضي وذلك بحي المحطة وأطلقت بالتعاون مع دير مار يعقوب المقطع مشفى متنقلا في بلدة المشرفة بحمص في شباط الفائت.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود