الشريط الإخباري

توزيع مساعدات غذائية وهدايا على أطفال وافدين إلى اللاذقية مقدمة من روسيا الاتحادية

اللاذقية-سانا

وزعت اليوم مساعدات غذائية وهدايا للأطفال الوافدين إلى محافظة اللاذقية الذين يتلقون التعليم في مدرسة عدي حمود وروضة البراعم الصغار في حي مشروع قنينص بمدينة اللاذقية مقدمة من روسيا الاتحادية بالتنسيق مع المحافظة.

وفي تصريح للصحفيين أوضح مدير العلاقات العامة والمتابعة في محافظة اللاذقية أنس غانم أن المحافظة تتابع أوضاع جميع الأسر الوافدة إليها وتقدم لهم مختلف المستلزمات الصحية والغذائية والإنسانية إلى جانب اهتمامها بالطلاب الوافدين في مدارسهم مشيرا إلى أن هذه المبادرة تتم بالتنسيق مع الأصدقاء الروس بعد الاطلاع على وضع الأطفال بشكل عام والوافدين بشكل خاص لتقديم مساعدات غذائية وهدايا لهم.

بدورها أشارت مديرة المدرسة غينيا ديبة في تصريح مماثل إلى أن أعداد الطلبة الوافدين في المدرسة يصل إلى 300 طالب وطالبة من محافظات حلب وادلب والرقة بعضهم قدم الى المدرسة منذ ثلاث سنوات معربة عن تقدير المدرسة بكوادرها وطلابها لهذه المبادرة.

واعتبرت المرشدة الاجتماعية في المدرسة أحلام سليمان أن هذه المبادرة تخفف من معاناة الأطفال الوافدين نتيجة الإرهاب الذي أبعدهم مع ذويهم عن بيوتهم وأصدقائهم وتعبر عن مدى الصداقة التي تجمع بين الشعبين السوري والروسي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع مساعدات غذائية روسية في بلدة السويمرة بريف درعا

درعا-سانا وزع مركز التنسيق الروسي اليوم، مساعدات غذائية لأهالي بلدة السويمرة،