الجالية والطلبة السوريين في فرنسا وبيلاروس: الانتخابات تجديد للدعم المطلق للجيش بدحر الإرهاب

باريس-سانا

أكدت رابطة الجالية العربية السورية في فرنسا أن فوز الدكتور بشار الأسد بولاية دستورية جديدة هو تفويض شعبي جديد بمتابعة النهج الوطني القومي التحرري المقاوم ومسيرة الإصلاح لافتة إلى أن نجاح الانتخابات هو تجديد الدعم المطلق للجيش العربي السوري بالتصدي للإرهاب والإرهابيين حتى تحقيق النصر وإعادة الأمن والاستقرار لسورية والسوريين.

وأعربت الرابطة في بيان تلقت سانا نسخة منه عن تهنئتها للشعب العربي السوري بهذا النصر معتبرة أن مشاركة السوريين في الانتخابات الرئاسية هي دليل على أن الشعب السوري مصمم وبقوة على السير خلف قائده في محاربة الإرهاب والحفاظ على سيادة وكرامة واستقلالية قراره.

وأشارت الرابطة إلى أن هذا الفوز الكبير يؤكد أن من يعطي الشرعية للرئيس إنما هو الشعب وليست الدول الغربية ومن ثم فهو رسالة من الشعب السوري إلى الدولة الغربية بأن الشعب ملتف حول قائده.

وعبرت الرابطة عن تطلع السوريين المقيمين في الاغتراب بعد انتخاب الرئيس الأسد إلى عهد جديد تتخطى فيه سورية أزمتها التي تواجهها لتعبر إلى عصر جديد تكون فيه نموذجا للأمن والاستقرار مؤكدة وقوفها خلف قيادة الرئيس الأسد ودعمها للجيش العربي السوري و الشعب السوري الأبي.

طلبتنا وأبناء جاليتنا في بيلاروس يعبرون عن فرحتهم بنتائج الانتخابات الرئاسية وفوز الدكتور بشار الأسد بولاية دستورية جديدة

في بيلاروس أعرب أبناء الجالية والطلبة السوريون الدارسون عن فرحتهم بنتائج الانتخابات الرئاسية وفوز الدكتور بشار الأسد بولاية دستورية جديدة.

وردد الطلبة وأبناء الجالية الذين توافدوا إلى السفارة السورية في مينسك هتافات النصر ورفعوا لافتات وأعلام الوطن وصور السيد الرئيس بشار الأسد مجددين العهد بالمضي قدما خلف قيادته الشجاعة ودعمهم الكامل لنهجه ومسيرته حتى تحقيق النصر الشامل بدحر الغزاة الإرهابيين عن سورية.

كما حيا الحضور بطولات الجيش العربي السوري وباركوا انتصاراته.