حملة الوفاء الأوروبية تقدم 500 سلة غذائية للأسر الفقيرة في عدد من قرى محافظة السويداء

السويداء-سانا

وزع وفد حملة الوفاء الأوروبية بالتنسيق مع الأمانة العامة السورية للتنمية اليوم 500 سلة غذائية للأسر الفقيرة في قرى الغارية والمغير وعنز وخربة عواد في ريف السويداء.

1وأكد محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف خلال لقائه الوفد استعداد المحافظة لتقديم جميع التسهيلات للحملة لأداء عملها بما يمكنها من إيصال المساعدات إلى مستحقيها مثمنا جهود منظمي الحملة في تقديم هذه المساعدات في ظل الظروف الراهنة.

وبين المحافظ ان الحكومة تعمل على إيصال المساعدات الإغاثية الى جميع الأسر المتضررة والمهجرة في جميع المناطق لافتا الى دور المجتمع المحلي وفرع منظمة الهلال الأحمر والجمعيات الأهلية والوحدات الإدارية والفعاليات الاقتصادية في تقديم الإعانات للأسر الفقيرة والوافدة الى المحافظة.

2بدوره أشار رئيس الوفد أمين أبو راشد إلى أن الهدف من الحملة الوقوف الى جانب الشعب السوري والتخفيف من معاناة الأسر المتضررة والمهجرة نتيجة الحرب العدوانية التي يتعرض لها منذ أكثر من ثلاث سنوات مبينا ان الحملة تقوم بتسيير قوافل المساعدات الانسانية منذ نحو عام تقريبا وهي تعتزم مواصلة الدعم الإغاثي للمتضررين والمهجرين في سورية خلال الفترة القادمة.

ويضم وفد الحملة ممثلين عن المجتمع الأهلي من ثماني دول أوروبية وماليزيا.