الشريط الإخباري

بمناسبة الذكرى الـ70 لعيد الجلاء… تكريم جرحى الجيش والشرطة في حلب

حلب-سانا

أقامت محافظة حلب اليوم حفلا تكريميا لجرحى الجيش والقوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي بمناسبة عيد الجلاء.

وتضمن الحفل الذي أقيم في فندق شهباء حلب تكريم 25 من الجرحى الأبطال الذين استبسلوا خلال أدائهم واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن ضد التنظيمات الإرهابية إضافة إلى فقرات وأغان وطنية أدتها فرقة كورال حلب وفيلم وثائقي حول معاني ودلالات عيد الجلاء.

????????????????????????????????????

وأكد المكرمون أن الوطن يستحق من الجميع التضحية في سبيل عزته وكرامته لافتين إلى أن دماء الشهداء ستبقى شعلة تنير مستقبل سورية المشرق.

وبين محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي في كلمة له أن يوم الجلاء هو ملحمة وطنية خالدة تجلت فيها قيم الرجولة والتضحية والفداء لكل السوريين الذين صنعوا الاستقلال بدمائهم وتضحياتهم ونضالهم الذي استمر أكثر من ربع قرن مشيرا إلى أن هذه المناسبة هي محطة مهمة لشحذ الهمم وتجديد العزم على السير قدما لتحرير الأرض المغتصبة وتطهير كامل تراب الوطن من دنس الإرهاب.

وأشار المقاتل أوهانيس أواديسيان في كلمة المكرمين إلى أن الجلاء الذي تحقق بتضحيات أبناء الوطن الغيارى سيظل نبراسا لرجال الجيش العربي السوري والسوريين في حربهم ضد الإرهاب التكفيري لافتا إلى أنه مثلما تحقق النصر على المستعمرين من عثمانيين وفرنسيين سيكون النصر المؤزر مجددا على الإرهاب وداعميه.

حضر الاحتفال أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والدكتور محمد نايف السلتي أمين فرع جامعة حلب للحزب واللواءان قائد المنطقة الشمالية وقائد شرطة المحافظة والدكتور مصطفى أفيوني رئيس جامعة حلب ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وحشد من الفعاليات الرسمية والدينية والأهلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجالية السورية في البرازيل تحيي الذكرى الـ 78 لعيد الجلاء

برازيليا-سانا أحيت السفارة السورية في برازيليا الذكرى الـ 78 لجلاء المستعمر الفرنسي