الشريط الإخباري

محروقات السويداء تقرر إعادة تشكيل لجان الإشراف على توزيع البنزين في محطات الوقود

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات بالسويداء خلال اجتماعها اليوم إعادة تشكيل لجان الإشراف على توزيع البنزين في جميع محطات الوقود بالمحافظة لضمان وصول المادة إلى مستحقيها بالشكل الأمثل.

ووافقت اللجنة على تخصيص فرع الإسكان العسكري بأربعة طلبات شهرياً من المازوت من خارج مخصصات المحافظة لزوم تنفيذ المشاريع العائدة له وتخصيص اتحاد فلاحي المحافظة بطلبين أسبوعياً من المادة لزوم زراعة محصول الحمص وأعمال الحراثة إضافة إلى تكليف اتحاد الحرفيين بعملية تزويد المنشآت الصناعية الزراعية بالمادة بحيث تشمل معاصر الزيتون ووحدات التبريد ومزارع الأبقار والدواجن.

وأوضح محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف أن عدد طلبات المازوت الواردة للمحافظة يومياً يبلغ حالياً سبعة طلبات منها طلبان لأغراض التدفئة وواحد لمؤسسة المياه واثنان لأغراض النقل والباقي يوزع على عدد من الجهات العامة من بينها مديريات الصحة والخدمات الفنية والزراعة والمخابز وسواها لافتا إلى حاجة المحافظة لكمية 500ر1 مليون ليتر من مادة المازوت لأغراض التدفئة لاستكمال توزيع الدفعة الرابعة على جميع الأسر في المحافظة والبالغ عددها نحو 130300 أسرة.

بدوره لفت رئيس اتحاد فلاحي المحافظة خطار عماد إلى حاجة الفلاحين لكمية تقدر بنحو ثلاثة طلبات أسبوعياً من مادة المازوت لزوم أعمال زراعة محصول الحمص والمحاصيل الحقلية وحراثة الأراضي مبيناً أن عدم تزويد الفلاحين بالكميات المطلوبة سيلحق أضراراً بالمحاصيل الحقلية.

وكانت لجنة المحروقات قررت في اجتماعها الماضي تخصيص طلب أسبوعياً من مادة المازوت لصالح اتحاد الحرفيين بالمحافظة لتوزيع المادة على الآليات الفنية والهندسية العائدة للحرفيين والصناعيين والمقاولين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …