الشريط الإخباري

ندوة حوارية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة تؤكد أهمية المشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس الشعب القادمة

حماة-سانا

أكد المشاركون في الندوة الحوارية التي نظمتها اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة على مدرج صالة فرع الحزب بحماة اليوم أهمية المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس الشعب المقررة في الثالث عشر من نيسان الجاري وفاء لدماء الشهداء والجرحى وتعزيزا لانتصارات الجيش في الحرب ضد الإرهاب.

وقال أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري إن الانتخابات واجب وطني لافتا إلى أن ممارسة حقنا في الانتخابات هو رسالة للداخل وللخارج أن سورية قوية ومنتصرة بفضل إرادة شعبها وبسالة جيشها.

وأشار سكري إلى الدور المهم الذي تضطلع به شريحة الرياضيين في مواجهة المؤامرة التي تستهدف سورية واستقرارها لافتا إلى أن سورية واجهت العديد من المؤامرات في السابق وخرجت منها أكثر منعة وقوة مبيناً أن وعي الشعب السوري وبسالة الجيش العربي السوري وتضحياته أفشل ما كان مخططا لسورية والمنطقة.

من جهته أكد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام إسماعيل حلواني أن الرياضيين كباقي شرائح المجتمع سيتوجهون بكثافة إلى صناديق الاقتراع لممارسة حقهم الانتخابي بكل شفافية للرد على الإرهاب والفكر الظلامي والتأكيد للعالم أجمع على تجذر التجربة الديمقراطية في سورية.

من جانبه قال رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة أحمد الولي إن الرياضيين في محافظة حماة يتطلعون ليوم الثالث عشر من الشهر الجاري للمشاركة في الانتخابات وهي مسؤولية وطنية كبيرة تقع على عاتق الرياضيين وغيرهم الذين سيختارون الأكفأ القادر على تحقيق آمالهم وتلبية حاجاتهم وتكريس الديمقراطية بكل معانيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فرع الاتحاد الرياضي في حماة يكرم لاعبي المنتخب الوطني بكرة الطاولة

حماة-سانا كرمت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي في حماة لاعبي منتخبنا الوطني بكرة الطاولة هند …