الشريط الإخباري

نتائج جيدة لمنتخبات حماة وحمص والحسكة في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

محافظات-سانا

حقق منتخب حماة لألعاب القوى نتائج جيدة في بطولة الجمهورية لفئات الأشبال والشبلات والناشئين والناشئات التي أقيمت مؤخرا في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

ففي فئة الأشبال أحرز عبد الرحمن عامود المركز الأول لسباق 3000 متر مشيا بينما نال زين العابدين حيدر المركز الثاني في سباق 800 متر جريا وحسين العامود المركز ذاته في سباق 3000 متر جريا.

وفي منافسات الناشئين أحرز عبد الله الصالح المركز الثاني في سباق 100 متر جريا ونال علي خبازة المركز الثالث في سباق 2000 متر موانع ويامن الآغا المركز ذاته في مسابقة الوثب الثلاثي.

وفي منافسات فئة الناشئات أحرزت ريما جعفر المركز الأول في سباق 200 متر جريا وفي مسابقة الوثب الطويل بينما جاءت هبة ابراهيم في المركز الثالث في لسباق 100 متر جريا.

وقال رئيس اللجنة الفنية لألعاب القوى مصطفى المير إن نتائج منتخب المحافظة كانت جيدة مقارنة بعدد اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة من مختلف المحافظات وعدم وجود فترة كافية للاستعداد المبكر‏ مشيراً إلى أنه سيتم تكريم اللاعبين واللاعبات الذين حققوا نتائج جيدة في هذه البطولة لتحفيزهم نحو تحقيق الأفضل في المشاركات المقبلة.

وأحرزت لاعبة منتخب حمص يمنى وقاف المركز الأول في مسابقة الوثب العالي لفئة الشبلات ومرح زيود المركز ذاته في مسابقة رمي المطرقة لفئة الناشئات بينما حقق روز الحموي المركز الثاني في سباق 100 متر جريا ونور رسلان المركز ذاته في مسابقة رمي القرص للناشئات ومحمد هزاع المركز الثاني لسباق 800 متر جريا للناشئين إضافة إلى تحقيقه المركز الثالث في سباق 1500 متر جريا.

كما حصلت نور رسلان على المركز الثالث في رمي الكرة الحديدية للناشئات ومحمد زين العمر المركز ذاته في سباق 800 متر جريا لفئة الأشبال ورولا الاسعد المركز الثالث في سباق 3 كم للشبلات.

وحقق لاعب منتخب الحسكة عمر النزال المركز الثاني في سباق المشي لمسافة 3 كيلومترات في حين احتل آياز عيسى المركز الثاني في سباقي الجري لمسافة 200 و400 متر.

وأشار مدرب منتخب الحسكة محمد بريج إلى أن البطولة شهدت منافسة قوية من لاعبي جميع المحافظات ومن بينهم عدد من أبطال الجمهورية مبينا أن لاعبي محافظة الحسكة وهما من فئتي الأشبال والناشئين استطاعا تحقيق هذه النتائج المتميزة على الرغم من فترة التدريب القصيرة التي لم تتجاوز ثلاثة الأشهر.

وأضاف بريج أنه يتم العمل على استقطاب جميع اللاعبين واللاعبات في مناطق المحافظة لضمان استمرار ممارسة ألعاب القوى وخاصة أن محافظة الحسكة تميزت على الدوام بوجود العديد من اللاعبات واللاعبين المتفوقين في مختلف الرياضات والمنافسات التي تجري ضمن ألعاب القوى إلى جانب السعي إلى تنظيم عدد من البطولات المحلية تمهيدا للمشاركات القادمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نتائج متميزة لمنتخب حماة في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

حماة-سانا حقق منتخب حماة لألعاب القوى نتائج متميزة خلال مشاركته في بطولة الجمهورية لفئات الأشبال …