الشريط الإخباري

مهمة صعبة لفريقي الجيش والوحدة بالجولة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم

دمشق-سانا

تتوجه اليوم بعثة فريق الجيش إلى البحرين لملاقاة فريق المحرق البحريني بعد غد ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تشهد أيضا لقاء ممثلنا الثاني في البطولة فريق الوحدة مع القوة الجوية العراقي.

وستكون مواجهة المحرق البحريني ضمن المجموعة الرابعة من أقوى المباريات وأصعبها لفريق الجيش ولا سيما أن المحرق يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ويلعب على أرضه وبين جمهوره وهو من المرشحين للتاهل عن هذه المجموعة للدور الثاني.

وكان لقاء الجيش في المرحلة الثانية أمام أهلي خليل الفلسطيني تأجل إلى العشرين من الشهر المقبل بعد اعتذار الأردن عن استضافة اللقاء ليدخل الفريق في مرحلة تحضيرية قبل لقاء المحرق للحفاظ على لياقة لاعبيه.

ويحتل فريق الجيش المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تجاوزه فريق فنجاء العماني بهدف دون رد بينما يتصدر المحرق الترتيب ب6 نقاط وفي المركز الثالث اهلي الخليل الفلسطيني دون رصيد وفي المركز الرابع فنجاء العماني دون رصيد أيضا.

وضمن الجولة ذاتها يخوض فريق الوحدة ممثلنا الثاني في البطولة لقاء صعبا أيضا أمام القوة الجوية العراقي ضمن المجموعة الثالثة.

مباراة الوحدة في المرحلة الثانية أمام شباب الظاهرية الفلسطيني أيضا تأجلت إلى وقت لاحق بسبب عدم تمكن عدد من لاعبي الفريق الفلسطيني من الدخول إلى لبنان حيث كان من المقرر إقامة المباراة على ملعب صيدا.

وتبدو مهمة الوحدة صعبة أمام القوة الجوية العراقي الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين ويملك لاعبين مميزين من المنتخب العراقي إضافة إلى عدد من اللاعبين المحترفين لكن الوحدة سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض خسارته في المرحلة الأولى أمام العروبة العماني 1-2.

وتضم تشكيلة فريق الوحدة كلا من المدرب رأفت محمد ومساعديه ضرار رداوي ووليد الشريف ومن اللاعبين.. إبراهيم عالمة- مهند الحياري- طلال الحسين- علي دياب- برهان صهيوني -ماجد الحاج- عبد القادر دكة- أسامة أومري- محمد علي رمال- حازم المحيميد- معتز اليوسف- رجا رافع- هادي المصري- محمد الحسن- محمد الغباش- بكري طراب- خالد المبيض- نصوح نكدلي- محمود دراج- محمد فارس- عبد الهادي شلحة- حسام السمان- محمد قطايا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش والوحدة يشاركان في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

دمشق-سانا يشارك فريقا الجيش والوحدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيلتقي الأول مع …