الشريط الإخباري

الإثارة والمنافسة متواصلة في المجموعة الثانية لدوري كرة القدم

اللاذقية-سانا

عزز فريق الشرطة صدارته بعد فوزه على فريق تشرين بهدفين دون رد خلال لقاء الفريقين على أرض ملعب الباسل باللاذقية وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة لإياب المجموعة الثانية في دوري أندية الدرجة الاولى لكرة القدم ليبقى ترتيب فرق المقدمة على حاله بعد فوز أصحاب المراكز الأولى.

وأبدى محمد شديد مدرب الشرطة رضاه الكامل عن أداء اللاعبين بعد المباراة القوية التي قدموها امام تشرين مبينا ان المباراة عكست المستوى والصورة الحقيقية لفريق الشرطة امام فريق قوي يملك لاعبين مميزين.

وفي المباراة الثانية فاز فريق الفتوة على فريق النضال بهدفين لهدف على أرض الملعب الرئيسي في مدينة الأسد الرياضية.

وبين اسماعيل السهو مدرب فريق الفتوة.. دخلنا منذ بداية المباراة ونحن نتطلع للحصول على نقاط المباراة لتحسين موقعنا بين فرق الدوري واللاعبين كانوا على قدر المسوءولية ولعبوا بروح عالية وتمكنوا من تحقيق فوز مستحق وكسب ثلاث نقاط غالية.

بدوره أوضح إياد عبدالكريم مدرب فريق النضال..الفريق خاض اللقاء أمام الفتوة بغياب خمسة لاعبين اساسيين بداعي الاصابة بينهم ثلاثة بخط الدفاع واصيب اللاعب الرابع بالمباراة لكن ذلك لا ينفي ان النتيجة عادلة على اعتبار ان الفتوة قدم مباراة قوية استحق الفوز فيها.

وفي مباراة اخرى فاز الوحدة على الجهاد باربعة اهداف دون مقابل.

وقال رأفت محمد مدرب فريق الوحدة ان الجهاد فريق مجتهد ولديه مجموعة من اللاعبين الشباب الجيدين الذين يحتاجون إلى الخبرة وقد قدموا ما عندهم خلال المباراة ولعبوا بروح قتالية لكن الخبرة والفوارق الفنية فرضت نفسها على ايقاع المباراة وكانت الفوارق واضحة والمباراة من جانب واجد وسيطرنا على مجرياتها بشكل كامل.

وأشار بيرج سركيسان مدرب فريق الجهاد ان فريقه يضم مجموعة من اللاعبين الشباب ليس لديهم الخبرة اللازمة التي يحتاجها دوري المحترفين باستثناء جومرد موسى ورغم ذلك حاولنا مجاراة فريق الوحدة الذي يضم لاعبين دوليين لكن الفارق الفني ظهر بالشوط الثاني بشكل واضح واسفر عن تسجيل رباعية للوحدة.

بدوره حقق فريق النواعير فوزا كبيرا على مصفاة بانياس بأربعة أهداف لهدفين على أرض ملعب الباسل بمدينة اللاذقية.

وأكد خالد حوايني مدرب فريق النواعير ان المباراة كانت صعبة على الطرفين كونها كانت مباراة النقاط المضاعفة وفريقنا لم يكن بيومه رغم فوزنا لكن حققنا الاهم وحصدنا نقاط المباراة الثلاث المهمة لنا لدخول منطقة الأمان.

بدوره بين غدير شيحا مدرب المصفاة أن فريقه ورغم الخسارة كان نداً قويا للنواعير ونجح اللاعبون بالضغط على النواعير وخلق مجموعة كبيرة من الفرص لكن التسرع والاخطاء الدفاعية ساهمت في ضياع نقاط اللقاء.

وفي المباراة الاخيرة على ملعب البعث بمدينة جبلة تمكن فريق الإتحاد من الفوزعلى فريق الوثبة بهدف وحيد سجله حسام الدين العمر في الدقيقة88من المباراة.

وبهذه النتائج تصدر الشرطة المجموعة الثانية برصيد /34/نقطة بالتساوي مع الاتحاد الذي يملك الرصيد ذاته بينما رفع الوحدة الذي يحتل المركز الثالث رصيده الى/32/ ولديه ثلاث مباريات موءجلة بسبب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي فيما تجمد رصيد تشرين عند النقطة/25/ ورفع الوثبة رصيده إلى/21/نقطة ليبقى بالمركز الخامس.