الشريط الإخباري

اللجنة الاقتصادية في مجلس محافظة حمص: ضبط أسعار الأعلاف وتوفيرها بالسوق

حمص-سانا

دعا أعضاء اللجنة الاقتصادية في مجلس محافظة حمص خلال اجتماعهم اليوم إلى ضبط أسعار الأعلاف وتوفيرها في السوق ووضع حد لموضوع تهريب الثروة الحيوانية وتعديل جدول الاحتياج من قبل المصرف الزراعي فيما يتعلق بمنح مزراعي الشعير الأسمدة اللازمة.

وأشار رئيس اللجنة المهندس أسامة الجوخدار إلى أهمية تذليل الصعوبات التي تقف في وجه التدخل الإيجابي لمؤسسة الأعلاف بالسوق من خلال توفير المادة العلفية بالكمية والسعر المناسبين وتفعيل دور الرقابة التموينية لضبط الأسعار في السوق المحلية.

بدوره عزا مدير فرع مؤسسة الأعلاف بحمص تكليفا المهندس عمار عيسى وجود مخزون من الأعلاف لدى المؤسسة إلى خروج العديد من الجمعيات الفلاحية عن الخدمة نتيجة الأزمة.
مدير فرع المصرف الزراعي بحمص أحمد عباس أوضح أنه يتم توزيع الأسمدة على المزارعين وفقا لجدول الاحتياج الموضوع من قبل وزارة الزراعة والاتحاد العام للفلاحين وذلك وفقا للتنظيم الفلاحي.

من جانبه بين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محمود صليبي أن لدى المديرية نشرة أسعار تقوم بنشرها على الانترنت وإرسالها للوحدات الإدارية بالمحافظة كما يتم خلال الجولات التموينية تنظيم الضبوط بحق المخالفين.

وتم خلال الاجتماع انتخاب رئيس ونائب ومقرر للجنة.
 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس محافظة حمص يطالب بصيانة السكك الحديدية وضبط تسعيرة وسائل النقل

حمص-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حمص في ختام دورتهم العادية الثانية اليوم بصيانة السكك الحديدية …