الشريط الإخباري

اتحاد الفروسية: بطولات ونشاطات مكثفة للوصول بفرسان سورية إلى محافل الفروسية على أتم استعداد- فيديو

دمشق-سانا
يسعى اتحاد الفروسية هذا العام إلى تكثيف بطولاته للوصول بفرسان سورية الى درجة الجهوزية المطلوبة وليكونوا على أتم الاستعداد للمشاركات الخارجية ورفع علم الوطن عاليا في محافل الفروسية.
وقالت عضوة اتحاد الفروسية ريم اليوسفي أبو قورة خلال لقائها ممثلين عن وسائل الإعلام المحلية اليوم إن خطة الاتحاد للموسم الحالي غنية بالبطولات والمباريات التي تندرج ضمن مسابقة الدوري وتقام بمشاركة فرسان من مختلف الفئات.
واضافت ابو قورة.. لقد افتتح فرساننا هذا العام بانتصارات لافتة في بطولة ابو ظبي وبطولة الشارقة الدوليتين للقفز على الحواجز اللتين اقيمتا مؤخرا في دولة الامارات مشيرة الى الجهود الكبيرة التي بذلت لرفع علم سورية عاليا في هاتين البطولتين.
وختمت ابو قورة : ان “الفروسية مستمرة ” هو عنوان اتخذه فرسان سورية شعارا لهم ليثبتوا للعالم أجمع أنهم قادرون على العطاء ومستمرون رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .
وكان منتخب سورية أحرز خلال بطولتي أبو ظبي والشارقة الدوليتين نتائج لافتة ففي اليوم الأول من بطولة الشارقة التي اختتمت أمس واستمرت لثلاثة أيام أحرز فارسنا شادي غريب المركز الرابع في مباراة الثلاثة نجوم بارتفاع 135 سم التي تمت على مرحلتين ودون أخطاء وفي المباراة المؤهلة للجائزة الكبرى من البطولة “فئة النجمة” بارتفاع حواجز “135 سم” تألق فارسنا شادي غريب وأحرز المركز الثالث والمركز الأول دون أخطاء على جوادين خاض بهما المنافسات وواصل الفارس غريب تألقه في اليوم الثاني من البطولة وأحرز المركز الأول للفئة التي بلغ ارتفاع حواجزها 140 سم.
وفي بطولة ابو ظبي التي أقيمت الأسبوع الماضي واقيمت لثلاثة ايام ايضا أحرز الفارس شادي غريب المركز الاول في اليوم الأول على حواجز ارتفاع 130 سم بينما نال الفارس براء جبولية المركز الاول على ارتفاع 135 سم أما الفارس أحمد حمشو فأحرز المركز الرابع في منافسات القفز على حواجز ارتفاع 145 سم.
وفي اليوم الثاني أقيمت جولة مؤهلة للجائزة الكبرى “غراند بري” وفيها نال فارسنا أحمد حمشو المركز الاول بارتفاع 150 سم وفي اليوم الثالث للمنافسات أحرز فارسنا أحمد حمشو لقب الجائزة الكبرى المصغرة “ميني غراند بري”على ارتفاع 145 سم ليحظى بفرصة كبيرة في الوصول الى نهائيات كأس العالم المقررة نهاية شهر آذار في السويد.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

مصرع شخصين في حادث تحطم طائرة في بريطانيا

لندن-سانا لقي شخصان مصرعهما اليوم جراء تحطم طائرة صغيرة في أحد الحقول بمقاطعة شمال يوركشاير …