الشريط الإخباري

محافظ حماة وأمين فرع حزب البعث يتفقدان الواقع الخدمي في القرى التي أعاد أبطال الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار إليها

حماة-سانا

تفقد محافظ حماة الدكتور غسان خلف وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري الواقع الخدمي في المناطق والقرى التي أعيد الأمن والاستقرار إلى ربوعها على أيدي ابطال الجيش والقوات المسلحة بعد دحر التنظيمات الإرهابية المسلحة منها مؤخرا.

وشملت الزيارة قرى ومزارع رملية وزور السوس وغريمش والصارمية وجنان والجاجية وزبادي والشيخ عبد الله و جرنية العاصي و زور حنيفة حيث تم الوقوف على احتياجات الأهالي والاستماع الى مطالبهم الخدمية والمعيشية لإعادة تأهيل البنى التحتية والمرافق الخدمية التي تعرضت للنهب والتخريب على يد التنظيمات الإرهابية.

وأشار المحافظ وأمين الفرع إلى أن الجهات المعنية في المحافظة ستبذل كل ما في وسعها لإعادة الخدمات الأساسية إلى هذه القرى ولاسيما صيانة أبراج الكهرباء وتأمين المشتقات النفطية والمواد الحياتية والمعيشية الأساسية.

من جهتهم أكد أهالي القرى وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه التي يخوضها ضد الإرهاب معربين عن أملهم بعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية فرضت سيطرتها الكاملة على قريتي غريمش وزور السوس بريف حماة الجنوبي نهاية كانون الأول الماضي كما أحكمت في 2 من الشهر الجاري سيطرتها على قرى رميلة وأم رقيبة وجرنية العاصي بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيين من “جبهة النصرة” انتهت بمقتل العديد منهم وفرار الباقين تاركين أسلحتهم وذخيرتهم.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).