الشريط الإخباري

زراعة غراس زيتون في محيط مشفى الأسد الجامعي بدمشق بمشاركة فعاليات دينية واجتماعية-فيديو

دمشق –  سانا

شاركت فعاليات اجتماعية ودينية اليوم بزراعة غراس الزيتون في محيط مشفى الأسد الجامعي بدمشق ضمن فعالية وطنية نظمها المشفى .

وقال الدكتور “حسام شبلي” مدير المشفى في تصريح للصحفيين: إن مبادرة المشفى لزراعة شجرة الزيتون رسالة محبة وسلام ودليل على أن السوريين يد واحدة رغم كل التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد وطنهم .

من جانبه اعتبر الشيخ “عبد السلام الحراش” من لبنان أن زراعة غراس الزيتون ضمن صرح إنساني لفتة جميلة قائلا :” إننا نزرع الزيتون في أرض الشام لنقول للعالم إننا نحب السلام ولا نريد الموت لاحد بل نحاول فقط دفع العدوان عن أوطاننا”  منوها بانتصارات الجيش العربي السوري وإنجازاته في الميدان.

بدوره قال الشيخ “عارف شعبان”: “إننا نزرع شجرة النور والحياة والخير والتكفيريون يقطعون الأشجار ويدمرون الحياة ” مؤكدا “أن سورية جنة الله على الأرض وهي صخرة لا يمكن لأحد أن يزعزعها ابدا أو ينال منها مهما كثر التآمر عليها والمغالبة عليها ” معربا عن ثقته بوحدة الشعب السوري وتماسكه ووقوفه إلى جانب قيادته وجيشه الباسل.

من جهته قال نقيب أشراف ريف دمشق “فادي برهان”: “نزرع شجرة الزيتون الشجرة المباركة التي ترمز إلى السلام في زمن الحرب والإرهاب في صرح إنساني قدم رغم الحصار وقلة المواد الطبية خدمات جليلة لأبناء الوطن ووقف إلى جانب الجيش العربي السوري” مؤكدا أن الشعب السوري بكل أطيافه ودياناته وشرائحه وطبقاته مصر على السلام ونشره ليس في سورية فحسب بل في كل العالم معربا عن شكره لإدارة المستشفى على هذه المبادرة.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).