الشريط الإخباري

فوز العربي على شهبا في مباراة ودية بكرة القدم

السويداء – سانا

فاز فريق العربي على مضيفه شهبا بهدفين مقابل هدف في مباراة ودية جمعتهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة شهبا في السويداء وذلك ضمن استعدادات الفريقين لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم.

وبعد تقدم أصحاب الأرض بهدف سجله فراس دلال بالدقيقة 64 قلب فريق العربي تأخره لفوز بتسجيله هدفين بواسطة اللاعب أنس الفندي غانم
بالدقيقتين 70 و 77 على التوالي.

وبين مدرب العربي خالد صيموعة في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن هذه هي المباراة التحضيرية الأولى لهم وقد تكون الوحيدة قبيل انطلاقة الدوري حيث تم تجريب بعض الأسماء الجديدة وكانت فرصة جيدة للاحتكاك.

بدوره أوضح مدرب شهبا سامي الشحف أن أداء فريقه بالمباراة مقبول قياسا بتحضيرهم للدوري الذي بدأ قبل نحو أسبوع مشيرا إلى أن المباراة فرصة للوقوف أكثر على مستوى اللاعبين وخاصة الجدد منهم بغية اعتماد الأنسب للتشكيلة النهائية كاشفا بالوقت نفسه عن مساعيهم لتأمين مباراة تحضيرية ثانية خلال الأيام القليلة القادمة.

ويبدأ فريق العربي مبارياته بدوري الدرجة الثانية في الثاني من الشهر القادم ضمن المجموعة التي تضم لجانبه البريقة وحرستا والمليحة والفيحاء والخابور فيما تضم مجموعة فريق شهبا الذي يستهل مشواره بالدوري في الرابع من الشهر نفسه فرق عمال القنيطرة والجولان والحراك والكسوة وجرمانا .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

بثلاثية نظيفة العربي يفوز على النضال في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للشباب

السويداء-سانا فاز فريق العربي على النضال بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم …