الشريط الإخباري

مقتل 4 يمنيين جراء غارة شنها طيران نظام آل سعود على منزل في قرية عسيق بمحافظة إب

صنعاء-سانا

قتل أربعة يمنيين بينهم امرأتان وطفلة وأصيب آخرون بجروح جراء غارة شنها طيران نظام آل سعود على منزل في قرية عسيق بشعب يافع مديرية ريف بمحافظة إب.

وأوضح مسؤول أمني بالمحافظة أن طيران نظام آل سعود استهدف منزل أحد المواطنين في قرية عسيق ما أدى إلى مقتل امرأتين وطفلة ورجل مشيرا إلى أن الغارة تسببت في تدمير المنزل كليا وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

ولفت المصدر إلى أن طيران آل سعود شن غارة أخرى على منطقة جوار جسر سوق السبت بمنطقة السحول بريف إب وغارة على قرية الجعدلة بمديرية السياني.

وكان 20 يمنيا بينهم 12 امراة قتلوا أمس في غارات جديدة نفذها طيران النظام السعودي على عدة مناطق في المحافظات اليمنية مخلفا دمارا هائلا فى الأبنية السكنية والبنى التحتية للممتلكات العامة والخاصة.

إلى ذلك أعلن مصدر عسكري مصرع العشرات من قوات آل سعود بينهم ثلاثة من القياد ات الميدانية في منطقة العمري بمديرية ذباب بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن على أيدي رجال الجيش اليمني واللجان الشعبية.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية دمرت مدرعة تابعة لنظام آل سعود خلال محاولتها التقدم باتجاه الشريجة بمحافظة لحج جنوب غرب اليمن.

كما أشارت مصادر محلية إلى انفجار عبوة ناسفة في مقر القيادة الجوية بقاعدة العند بمحافظة لحج جنوب اليمن التي تتمركز فيها قوات إماراتية وسودانية وسعودية وتحدثت المصادر عن مصرع 5 ضباط إماراتيين وسودانيين بالإضافة الى جرح 8 جنود سودانيين.

وأوضح مصدر يمني أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية سيطرت على ثلاثة مواقع عسكرية سعودية خلال عمليات نوعية نفذتها بجوار موقع الشبكة بالشرفة والذي يطل على مدينة نجران مشيرا إلى تكبيد نظام آل سعود خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وتدمير دبابتين من نوع إبرامز وثلاث عربات برادلي وسبع آليات وثلاث جرافات.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت أمس من تدمير دبابة ومدرعتين تابعة لنظام آل سعود ومرتزقته خلال التصدي لهم في جبل عزان ومعسكر العمري القريب من باب المندب بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن.