الشريط الإخباري

الجهاد يتعاقد مع لاعبين متميزين للمشاركة بمنافسات الدوري

الحسكة-سانا

أنهت إدارة نادي الجهاد الرياضي في مدينة القامشلي إجراءات التعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين الذين سبق لهم اللعب لعدد من الأندية المحلية خلال السنوات السابقة وذلك تمهيدا للمشاركة في منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي ذكر المنسق الإعلامي لنادي الجهاد عبد الجبار فرحان أن إدارة النادي وقعت عقودا لمدة سنة واحدة مع اللاعبين جومرد موسى وقذافي عصمت في خط الوسط وحارس المرمى عماد عيسى والمهاجم عبد السلام إبراهيم إضافة إلى اللاعبين أحمد السيخ وخلف الحجي اللذين تم التعاقد معهما في وقت سابق من الشهر الجاري مبينا أنه يتم السعي إلى إنهاء إجراءات التعاقد مع عدد آخر من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب مع أندية الجهاد والجزيرة في المواسم السابقة.

وأضاف فرحان ان أبرز اللاعبين الغائبين عن صفوف فريق الجهاد في الموسم الجديد هو المهاجم إبراهيم عمر الذي اعتذر عن اللعب لأسباب صحية في حين تم ضم عدد من اللاعبين الشباب في النادي إلى فريق الرجال لاستكمال جميع مراكز اللعب مشيرا إلى أن الاستعداد جيد بشكل عام لدى اللاعبين والكوادر الفنية والتدريبية المشرفة مع تطور أداء الفريق خلال المباريات الودية والتجريبية.

ويخوض الجهاد منافسات الدوري ضمن المجموعة الثانية إلى جانب فرق الوحدة والشرطة والنضال والوثبة والنواعير وتشرين ومصفاة بانياس والاتحاد والفتوة.

انظر ايضاً

فوز النواعير وجبلة على الساحل والجهاد بدورة الانتصار بكرة القدم

اللاذقية-سانا فاز فريقا النواعير وجبلة على الساحل والجهاد ضمن منافسات المجموعة الثانية بدورة الانتصار بكرة …